الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زياد برجي لـ شرين عبد الوهاب: بكرهك عشان ربنا مديكي حاجة حلوة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 21/أكتوبر/2018 - 02:00 م

قدم الفنان والمطرب زياد برجي إعتذارًا للفنانة شيرين عبد اوهاب بعد أزمته الأخيرة معها، وذلك خلال مقطع فيديو نشره الصحفي ربيع هنيدي عبر صفحته الرسمية على انستجرام.

وقال برجي خلال الفيديو: “بكرهك عشان مش قادر اكرهك.. بكرهك عشان ربنا مديكي حاجة حلوة.. بغير منك عشان مش قادر ازعل منك.. بحبك قوي.. متزعليش مني.. انتي عارفة ان انا عفوي وطيب زيك.. وحشتيني وحشتني قعدتك الحلوة.. سامحيني يا شيرين”.

وأعلن زياد برجي في شهر يوليو الماضي، عدم تعاونه بشكل نهائي مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في اي عمل فني وذلك بسبب ظهوره في بوستر حفل غنائي كان يجمعهما منذ فترة بصورة صغيرة بجانب صورتها واسمها الذين احتلو مكانة كبيرة من البوستر الدعائي للحفل.

 

وقال “برجي”حينها أنه منزعج جدًا مما فعلته شيرين بسبب البوستر، وفتح النار عليها عبر الواقع الإخبارية قائلا: “بصراحة بطلت أحبها، رغم أنها كانت من نجماته المفضلات”.

 

وأضاف انه ألغى المشروع الفني الذي كن يجمعهما، لأنه لن يستطيع التعامل مع أي فنان ويبتسم في وجهه وبينهما ضغينة وخلاف.

 

View this post on Instagram

 

ليس ضعفا ان تعتذر.. فالأقوياء وحدهم هم القادرون على الاعتذار، والصديق النجم #زياد_برجي هو من هؤلاء الأقوياء ، لذلك سعيت في استثمار قلبه الطيب ومصالحته مع الغالية النجمة #شيرين_عبدالوهاب بعد خلافهما في حفل #الكويت، وها هو بعد ان هاجمها .. يعود ويتسامح مع شيرين.. فاسمعوا ماذا يقول.. لتعوا ان مطرب #شو_حلو اخلاقه فعلا ككلمات اغنيته. فما رأيكم في هذا الانفراد الذي تقرؤون تفاصيله في لقائي مع زياد في #زهرة_الخليج هذا الاسبوع.#ربيع_هنيدي #friends #music #star #lebanon

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on Oct 20, 2018 at 8:35am PDT

تابع مواقعنا