الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على وظيفة عدلي القيعي الجديدة خارج الأهلي (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/أكتوبر/2018 - 11:30 م

يبدو أن عدلي القيعى مدير التعاقدات السابق في النادي الأهلي، لم يكتفى بالعمل في التسويق الرياضي فقط، نظرا لما يتمتع به من علاقات عديدة بالشخصيات العامة  من نجوم المجتمع لذلك سيكون مسؤولا عن ملف التسويق احدى المكاتب القانونية.

قد أعلن مكتب العزبي للمحاماه والإستشارات القانونية الدولية عن أحدث تعاقداته بضم مهندس صفقات القلعة الحمراء لينضم لفريق عمل المكتب  ويكون مسؤولا عن العلاقات العامة والتسويق.

محمد عدلى محمود رياض القيعى والمعروف لدي عشاق النادي الأهلي باسم “عدلي القيعي” صاحب الصفقات الأهلاوية، التي ساهمت بشكل كبير في تتويج المارد الأحمر، بالعديد من البطولات والإنجازات، خلال الفترات الماضية.

واشتهر “القيعي” بلقب “مهندس الصفقات” لقدرته على إقناع النجوم على الإنتقال إلى الأهلي، بجانب أنه يتمتع برؤية جيدة في اختيار اللاعبين الذين يحتاجهم النادي الأهلي.

كانت له أيضا اسهامات عديدة في مجال التسويق الرياضي أبرزها

-أنشأ أول إدارة فى مصر للتسويق والاستثمار الرياضي في 2001، كما أصبح هو المسئول عن التعاقدات في الأهلي لفترات طويلة.

– مسئولاً عن انتقالات اللاعبين وتطبيق نظام الاحتراف بالنادى الأهلى .

– مستشاراً للجنة الكرة بالنادى الأهلى لشئون الاحتراف وانتقالات اللاعبين .

– شارك فى إنشاء شركة الأهلى للانتاج الإعلامى بهدف امتلاك أول قناة تليفزيونية خاصة بالنادى وهو المشروع الأول من نوعه فى مصر بالإضافة الى تسويق حقوق النادى (الشعار و اللون و الاسم و التاريخ والنجوم و كل أنشطة النادى الرياضية والثقافية) .

– شارك بتسجيل العلامة التجارية والملكية الفكرية تمهيداً لحفظ حقوق النادى التى يتم اختلاسها بطرق غير شرعية من قبل الآخرين والدفاع عنها وهو ما قامت به إدارة التسويق والاستثمار الرياضى من خلال مستشاريها القانونى والتسويقى فى كثير من الحالات .

– شارك فى إنشاء شركة الأهلى الرقمية للإدارة الإعلامية ADM لإدارات القنوات التليفزيونية وتسويق بعض الحقوق.

عدلي القيعي
عدلي القيعي
عدلي القيعي2
عدلي القيعي2

عدلي القيعي 1
عدلي القيعي 1

 

 

تابع مواقعنا