الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما هو مصير أطفال هنا شيحة بعد زواجها من فلوكس؟

القاهرة 24
فن
الأحد 21/أكتوبر/2018 - 07:13 م

كتب: منة عبد الموجود

أعلن الفنان احمد فلوكس والفنانة هنا شيحة زواجهما أمس، الذي اقيم في منزل والدها، حيث اقتصر الحفل على الاسرتين فقط، وتألقت حلا شيحا اخت هنا شيحة بفستان أزرق اللون، كما أن العروس ظهرت بأكثر من فستان أثناء الاحتفال.

وتعد هذه هي الزيجة الثانية لهنا بعد أن انفصلت عن زوجها السابق مهندس الديكور فوزي العوامري قبل 10سنوات، نظرا لما عاشته معه من حياة غير مستقرة مليئه بالخلافات والمشاكل الزوجية، حسب ما أكدت هنا في لقاء تلفزيوني سابق.

وأضافت وقتها خلال لقائها في برنامج هنا العاصمة مع الإعلامية لميس الحديدي العام الماضي، أنها حاولت الطلاق اكثر من مره ولكن رفض زوجها هذا الأمر، فلجأت الى رفع قضية خلع انتهت بالطلاق.

وأشارت إلى أنها رفعت قضية نفقة على زوجها، حيث حكمت المحكمة لها ب 2000 جنيه شهريا للولدين، لكن تم استئناف علي الحكم لأنه غير قادر ماديا حتى وصل المبلغ الى 1400 جنيه، مشيرة أنها تخشى فقدان أولادها بعد ذلك.

وقالت ” أي ست مش عايزة تنفصل هي حره، لانها مش عايزة تعيش، لكن فكرة المعيشة مع زوج غير راغبة فيه مؤلمة”، متابعة بأنها لم تشعر بالخجل اطلاقا باتخاذ هذا القرار، راغبة بأن تعيش حياة هادئة بعيدا عن المشاكل المتكررة.

يذكر أن والد هنا شيحه الفنان التشكيلي أحمد شيحة قد ذكر من قبل في تصريحات صحفية أن فلوكس تقدم لخطبة هنا، لكنه طلب منه التمهل والتريث في اتخاذ هذا القرار، لأن هنا لديها ولدين وفلوكس سبق له الزواج ولديه ولد هو الآخر، ولابد من التفكير والإتفاق على قرارات سليمة تخص الأبناء وقضايا الحضانة.

ومن الواضح أن تأجيل زواج هنا وفلوكس أخذ هذا الوقت، لكي تصل هنا لحل يرضيها من حيث حضانة أبنائها خاصة وهي مُتعلقة بهم بشدة، لكن وفي نهاية المطاف ما القرار التي وصلت له هنا؟، وهل مازالت تخشى فقدان حضانة أطفالها بعد قرارها بالجواز، وهل كان هذا القرار في صالحهم أم لا؟

تابع مواقعنا