الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهندس مدني يحاول الانتحار بمحطة مترو الشهداء.. و”شرطة الأنفاق” تكشف التفاصيل

القاهرة 24
حوادث
الأحد 21/أكتوبر/2018 - 06:16 م

كشف المتحدث الرسمي لشركة تشغيل مترو الأنفاق، أحمد عبد الهادى، تفاصيل واقعة انتحار شاب بمحطة مترو الشهداء، مؤكدًا أن شاب ألقى بنفسه أمام قطار المنيب، إلا أنه سقط بعيدًا بين خطى القطارات المتجه لشبرا والمتجه للجيزة في محاولة منه للانتحار بائت بالفشل.

وتابع “عبد الهادى”، أن الشاب قفز بعيدًا فسقط وسط خطى المترو وتعطل مترو الجيزة لخمسة دقائق فقط، والشاب في العقد الثالث من العمر، وتم إبلاغ اللواء مصطفي الرزاز مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات بالواقعة.

وكشف اللواء إبراهيم بخيت، مدير إدارة شرطة مترو الأنفاق، أن التحقيقات الأولية كشفت أن المنتحر يدعي راضي رفيق جندى ميخائيل، ٣٨ عامًا مهندس مدني مقيم بدير الملاك حدائق القبة وصاحب المؤسسة المتحدة للمقاولات، وكان لديه ديون تصل ٢ مليون جنيه فقام أصدقائه وشركائه إقراضه المبلغ، وكان من المفترض أن يسدد لهم المبلغ اليوم الأحد.

وأوضح “بخيت” أنه ألتقى بشركائه في شارع رمسيس، وأخبرهم أن أحد الأشخاص سيحضر له المبلغ بمحطة الشهداء، وبالفعل وافقوا على رأيه وهبطوا إلى المحطة وعند دخول قطار المنيب ألقى بنفسه أمام القطار عند دخوله المحطة، إلا أن العناية الإلهية أنقذته من الانتحار، وتم رفع المنتحر من على القضبان وتحرير محضر انتحار بالواقعة لعرضه على النيابة.

ومن جهة أخرى، أكد متحدث المترو أن الخطوط الثلاثة تعمل بكامل طاقتها ولا يوجد أى أعطال.

تابع مواقعنا