الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة وأحمد فلوكس ليسوا الأوائل.. “هو كل اتنين يشتغلوا مع بعض يتجوزوا؟”

القاهرة 24
فن
الأحد 21/أكتوبر/2018 - 06:57 م

كتب: ريهام شريف

بعد نفي استمر فترة طويلة من قِبل أحمد فلوكس، والتزام هنا شيحة الصمت، ونفي والد فلوكس الفنان فاروق فلوكس، فوجئ الجميع أمس بعقد قران الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس وذلك في منزل والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، في حفل اقتصر الحضور فيه على الأقارب والأصدقاء فقط، وقاموا بعدها بنشر صور العُرس على مواقع التواصل الإجتماعي.

يأتي زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد أن جمع بينهم مسلسل “نصيبي و قسمتك 2″، حيث اشتركوا في الحكاية الثامنة والتي حملت اسم “رحمة”، وتزامن عقد قرانهم في اليوم التي بدأت قنوات cbc في عرض الحكاية، والتي تُعرض حصريًا للمرة الأولى في مصر، بخلاف عرضها من قبل مُشفرة على قنوات osn.

هنا شيحة وأحمد فلوكس ليست الزيجة الأولى التي تتم على هذا النهج، حيث تزوج من قبل فنانون على هذه الطريقة بعدما جمع بينهم عمل فني ونرصد لكم أبرزها

  • 1- شويكار و فؤاد المهندس

أن يتزوج فنان وفنانة بعد أن يجمعهما عمل فني، امر ليس حديث أو وليد اللحظة، لكنه بدأ قديمًا ولعل من أبرز من تزوجوا على هذا المذهب كان الراحل فؤاد المُهندس وتوأمه الفني شويكار، بدأت الحكاية عام 1964، حينما وقعت مشاجرة قوية بينهما بسبب عدم اقتناع فؤاد بقيام شويكار بأداء الدور نتيجة ملامحها الأوروبية ، فوقع كلا منهما في حب الاخر و تزوجا و قاما معا بالعديد من الاعمال المسرحية الرائعة مثل «السكرتير الفني»، «سيدتي الجميلة»، «حواء الساعة 12».

  • 2- نور الشريف و بوسي

يقول نور الشريف عن لقائه ببوسي انه تمني ان يتزوجها حينما رأها لأول مرة تمثل للأطفال في حلقات “بندق ولوزة” و أنه شعر بارتياح شديد عندما رأها و قال لابد ان أتزوج بهذه الفتاة الجميلة. ونشأت “الكيميا” بين نور الشريف وزوجته لاحقا أثناء تصويرهما مشهد في إحدى حلقات مسلسل “القاهرة والناس”، والذي كانت مفارقاته شبيهة للغاية لتفاصيل مشهد رومانسي.

  • 3- وليد فواز و مي سليم

أثناء تصوير مسلسل “الرحلة” وقعت قصة حب جمعت بين الفنان وليد فواز و الفنانة مي سليم ليقرروا الزواج يوم 20 يونيو الماضي. و لكن لم يستمر الزواج طويلا فعقب سفر الزوجين لقضاء شهر العسل في جزيرة سانتوريني اليونانية ، فاجئ وليد فواز متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بانفصاله عن زوجته مي سليم، في مفاجأة للجميع.

  • 4- سمية الخشاب و احمد سعد

بعد نفي مستمر و تكذيب و مشاجرات بين الفنانة ريم البارودي و المطرب احمد سعد و الفنانة سمية خشاب تزوج أحمد سعد من سمية الخشاب و ذلك بعد ديو غنائي حمل اسم “كله بالحلال”، والذي قدم ضمن مسلسل “الحلال” الذي لعبت بطولته سمية الخشاب وعرض في شهر رمضان قبل الماضي.

  • 5- معز مسعود و شيري عادل

تزوج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل و ذلك بعد التعاون الذي حدث بينهم في مسلسل “السهام المارقة” حيث إن الداعية معز مسعود شارك في إنتاج المسلسل الذي عرض رمضان الماضي وكان العمل بطولة شيري عادل والفنان شريف سلامة وهاني عادل.

  • 6- عمرو يوسف و كندة علوش

جمعت العديد من الاعمال بين عمرو يوسف و كندة علوش حيث اجتمعا لأول مرة فى عمل فنى فى 2011 عندما شاركا فى بطولة فيلم “برتيتا” تأليف وائل عبد الله وخالد جلال وإخراج شريف مندور، وكان الفيلم هو التجربة الثانية لكندة فى السينما المصرية بعد الدور الصغير الذي قدمته في فيلم “ولاد العم” مع كريم عبد العزيز وكان بوابة عبورها إلى عالم الفن فى مصر. التقى عمرو وكندة في نفس العام فى فيلم “واحد صحيح”، ورغم مشاركتهما سوياً فى العمل إلا أنهما لم تجمعهما أى مشاهد طوال الأحداث، وشارك فى البطولة هانى سلامة ورانيا يوسف وبسمة وياسمين رئيس وزيزى البدراوى.

وقدما مسلسل “نيران صديقة” في عام 2013، وفى العام التالي 2014 حصل عمرو يوسف على فرصة تقديم البطولة فى مسلسل “عد تنازلى” ليستعين بكندة علوش لتشاركه البطولة ويعد هذا العمل بداية قصة الحب الحقيقة بين الثنائي بعد فترة من الصداقة القوية، حتى كللت قصة الحب بالزواج في نوفمبر 2016، وأقيم حفل الزفاف في فندق كتراكت أسوان.

تابع مواقعنا