الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فشل محاولات عودتها لمحمد رشاد.. انهيار مي حلمي ودخولها المستشفى

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 07:04 م

أزمة كبيرة تعيشها الإعلامية مي حلمي، والفنان محمد رشاد خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعد إلغاء زفافهم قبل عقد القران بساعات قليلة، حيث كان مقررا إقامة حفل الزفاف اليوم السبت، بفندق “مينا هاوس” بمنطقة الأهرامات.

وترددت أنباء وقتها أن خلاف بين عائلة العروسين أدى لإلغاء حفل الزفاف، بشكل مفاجئ على الرغم من حضور المدعوين لمقر إقامة الحفل، ووقتها خرج مدير أعمال محمد رشاد ينفي الخبر ويؤكد أن حالة وفاة كانت السبب وراء إلغاء حفل الزفاف.

لكن أكد مصدر مقرب من العروسين لـ”القاهرة 24″، أنه دب خلاف بين أسرة العروسين بالفعل داخل الفندق، وقبل الفرح بلحظات، وكان الخلاف على تفاصيل خاصة بالاتفاقيات التي تتم بين أي عروسين، ليفاجئ الجميع بترك محمد رشاد لمكان الفرح وقرر إلغائه.

لكن في نفس الليلة اجتمع رشاد ومي، وحدث بينهما الصلح واتفقوا أن “تعود المياة لمجاريها”، لكن سرعان ما تكررت نفس المشكلة التي كان سببها العائلتين، وللمرة الثانية يبتعد رشاد ويغلق هاتفه وتعود الخلافات من جديد.

وكشف المصدر أن مي حلمي تعرضت لانهيار عصبي صباح اليوم، دخلت على إثره إحدى المستشفيات المجاورة لها وتتلقى حاليًا العلاج إلى أن تهدأ أعصابها.

وكان محمد رشاد ومى حلمى قد أعلنا ارتباطهما فى شهر ديسمبر الماضى، وكان من المفترض أن تحضر حفل الزفاف الفنانة أحلام التي لبت دعوة الفرح عبر إنستجرام.

تابع مواقعنا