كونتي يستجم ويتفاوض مع بيريز لتدريب ريال مدريد من الغردقة (صور)

مازال الإيطالي أنطونيو كونتى، المدير الفنى السابق لفريق تشيلسى الإنجليزي، يحاول الهروب من شغف كرة القدم ومتابعة المباريات إلى الاستجمام و الاستمتاع بالطبيعة في مدينة الغردقة بأحدى المنتجعات السياحية بالبحر الأحمر.

من المقرر أن يتم تنظيم الشركة السياحية القادم من خلالها كونتي رحلة بحرية لإحدى الجزر تسمى ” الجفتون” وهى محمية طبيعة لممارسة رياضة الغطس، والاستجمام والاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية، وأن تقام حفلة مساء اليوم للاحتفال به وبتواجده في مصر.

حرص عدد من المتواجدين بالفندق المتواجد به كونتي على التقاط صور تذكارية معه.

كان كونتى، قد وصل يوم السبت الماضي إلى مدينة الغردقة قادما من إيطاليا، لقضاء إجازته السنوية بأحد فنادق الغردقة.

وقد تشهد زيارة الإيطالي أنطونيو كونتى، مدرب تشيلسى السابق، خبرًا سعيدًا له خلال الساعات القليلة المقبلة حيث تتم مع مفاوضات مكثفة من جانب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لتولي “كونتي” قيادة الفريق الملكي لخلافة جولين لوبيتيجي المدير الفني  الحالي للريال.

يعتبر المدرب الإيطالي من دون عمل في الفترة الحالية، بعدما تمت إقالته من تدريب تشيلسي بنهاية الموسم الماضي، بعد فشله في قيادة الفريق للتأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، لكن المباريات القادمة لريال مدريد في دوري الأبطال ضد فيكتوريا بلزن، والكلاسيكو ضد برشلونة، سيحدد الاستعانة بالمدرب الإيطالي أو البحث عن بديل أخر.

كونتي مع عمال الفندق
كونتي مع عمال الفندق
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق