السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة شرشر يطالب البرلمان بعدم نقل “75”معلم بدائرته

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 06:52 م

تقدم النائب”أسامة شرشر” عضو مجلس النواب، عن دائرة منوف وسرس الليان، ببيان عاجل لمجلس النواب، لوقف قرار نقل “75”من معلمات ومعلمين بإدارة سرس الليان التعليمية للعمل بإدارتي الباجور التعليمية ومنوف والتعليمية، لسد العجز بهم .

 

وأتهم شرشر العناصر الظلامية “على حد تعبيره” بمحاولة خلق  نوع من الفتنة في العملية التعليمية بسرس الليان من خلال نقل المعلمين رغم أن هؤلاء المعلمين في أماكنهم منذ أكثر من 8 سنوات واكتسبوا مراكز قانونية، وليس هناك أي مبرر لنقلهم خاصة في ظل حاجة المدارس التى يعملون بها لهم.

 

وطالب “شرشر ” الدكتور “طارق شوقي ” وزير التربية والتعليم بإلغاء قرار النقل فورا، لمنع إحداث بلبلة في العملية التعليمية بسرس الليان.

 

 وعلي صعيد متصل قال “مختار شاهين ” وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية :” إن المدارس بالمنوفية تعاني من عجز في المدرسين وفِي فصول مخلهاش مدرسين ، واليوم كنت في السادات وبها عجز 700 معلم ، ونقل هؤلاء المدرسين قانوني لسد العجز ، وعرضت علي أعضاء مجلس النواب من قبل الجلوس للمشاركة في وضع الحل ولم يستجيبوا ومن غير المعقول نترك مدارس تعاني من العجز في ظل وجود كثافات وزيادة في إدارات أخري وأنا علي إستعداد للذهاب لأمانة مجلس النواب بالكشوفات الخاصة بالمعلمين وأماكنهم”.

 

وكان النائب أسامة شرشر قدم طلبا إلى الدكتور طارق شوقي بعدم تنفيذ قرارا صادرا بنقل 75 معلم بمدارس مختلفة في محافظة المنوفية دائرة سرس الليان.

تابع مواقعنا