السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد يحدد مصير “سيسيه” من الاحتراف خلال ساعات

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 03:19 م

بات الإيفواري رزاق سيسيه، لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري محط أنظار العديد من الأندية في مصر و خارجها بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع زعيم الثغر.

علم ” القاهرة24″ أن اللاعب تلقى عن طريق وكيله نبيل أبو زيد عدد من العروض للاحتراف الخارجي أبرزهم من نادي الترجي التونسي، والذي يسعى للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية

وينافس الترجي نادي النجم الساحلي التونسي  على ضم “سيسيه”  لتدعيم صفوف وزيادة الفاعلية الهجومية للفريق خاصة أن اللاعب يتميز بالقدرات التهديفية بالرغم من لعبه في مركز صانع الألعاب أو الجناح  على الأطراف.

كما تلقى اللاعب عرضا من أحد أندية الدوري السعودي وينتظر أن يتم تحديد موقفه من العروض خلال الساعات المقبلة خاصة أنه يتواجد مع نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادي الزمالك، وسوف تنتهي إعارته في نهاية الموسم الحالي.

وتألق  اللاعب مع زعيم الثغر دفع أيضًا الزمالك لمحاولة اقناع اللاعب الإيفواري، وإدارة الاتحاد السكندري بعودته لصفوف القلعة البيضاء في يناير المقبل.

وقد شارك سيسيه، مع فريقه في 11 مباراة منها 10 في بطولة الدوري المصري الممتاز وسجل فيهم 3 أهداف، ومباراة واحدة في بطولة كأس مصر، ولم يحرز فيها أي هدف.

تابع مواقعنا