السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد بكاء رئيس "بريزينتيشن".. ميدو: الدولة تحابى الأهلى وعلى مرتضى منصور اتخاذ موقف (تدوينة)

ميدو
أخبار
ميدو
الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 02:15 م

قال اللاعب السابق ونجم المنتخب المصرى، أحمد حسام “ميدو”، إن محمد كامل رئيس مجلس إدارة بريزينتيشن، التي تتملكها الدولة بكي من أجل رعايته للأهلى ويؤكد أنه لو توفى اليوم سيكون سعيداً، رغم رعايته للزمالك، اليوم الدولة توكد ما قلناه من قبل بمحاباة النادي الاهلي، بل متمثلة فى محمد كامل وبريزينتيشن.

محمد كامل رئيس مجلس إدارة بريزينتيشن التي تتملكها الدولة يبكي من اجل رعايته للأهلي ويقرب انه لو توفى اليوم سيكون سعيدا رغم رعايته للزمالك ٬تم بل!! اليوم الدولة توكد ما قلناه من قبل بمحاباة آلنادي الاهلي ٬تم بل متمثلة في محمد كامل وبريزينتيشن

— Mido (@midoahm) ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨

وأضاف “ميدو”، خلال حسابه على موقع “تويتر”، أن ما فعله محمد كامل في مؤتمر النادي الأهلي، أمس لن يمر مرور الكرام على الزمالكاوية المحترمين، وأن لم يتخذ مرتضى منصور موقفا لمـا حدث بالأمس فلن نصمت”.

ما فعله محمد كامل في مؤتمر النادي الأهلي امس لن يمر مرور الكرام على الزمالكاويه المحترمين وان لم يتخذ مرتضى منصور موقفا لمـا حدث بالامس فلن نصمت…

— Mido (@midoahm) ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨

وفى وقت سابق قال محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، إنه حقق كل أحلام حياته، بعد أن نجح في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة، مشيرا إلى أنه على حقوق رعاية كل الأندية المصرية.

وأردف كامل باكيا: “أحاول أن أتماسك، دموعي تغلبني، رعاية النادي الأهلي شرف كبير بالنسبة لنا، تعبنا كثيرا وانتظرت سنوات طويلة حتى حققت حلم الحصول على رعاية النادي”.

محمد كامل باكياً : حققت كل أحلام حياتي بالحصول على حقوق رعاية الأهلي

واستطرد قائلا: “تم إبلاغنا مساء أمس أننا حصلنا على حقوق رعاية النادي الأهلي، وطوال الفترة الماضية بذلنا مجهودا كبيرا، حتى توصلنا إلى الاتفاق النهائي”.

تابع مواقعنا