الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معلول يتحدث عن لقاء الأهلي ضد الوفاق وإيقافه لصلاح .. ويكشف عروض الاحتراف (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 09:02 م

أكد التونسي علي معلول، الظهيرالأيسر لفريق الأهلي، أنه لاعب سيئ الحظ؛ لأنه أصيب في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، مؤكدًا أنه إحساس صعب على أي لاعب بالغياب عن الأدوار النهائية.

وأشاد معلول، بالفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، خاصة وأنه يحفزه باستمراره ويرفع معنوياته.

وعن مواجهة وفاق سطيف الجزائري غدًا الثلاثاء، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، قال معلول في حوار له مع الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “مباراة صعبة والأهلي سيلعب أمام فريق يحاول استغلال ملعبه وجماهيره، إلى جانب أن الملعب نجيل صناعي”.

تابع معلول “لكن خبرات لاعبي الأهلي قادرة على تجاوز هذه المواجهة. والمهم ألا يستقبل الفريق أي أهداف في ربع الساعة الأولى على وجه التحديد”.

وأردف “لعبت أمام وفاق سطيف، وسجّلت هدفًا على ملعبه بالجزائر، عندما كنت لاعبًا بالصفاقسي عام 2014”.

أما عن عروض الاحتراف التي تلقاها، كشف عن رفض إدارة ناديه أكثر من عرض أوروبي لرحيله في الفترة الماضية من أندية فرنسية، وبرتغالية، خاصة بعد المشاركة في كأس العالم، مع منتخب تونس.

كما تحدث معلول عن المنافسة في الدوري قائلا : “المنافسة هذا الموسم صعبة، وهناك فرق تنافس  أما بالنسبة لنا في الأهلي فإن الدوري أمر مقدس وبعد الانتهاء من مباريات أفريقيا، سنعود من جديد للتركيز في البطولة”.

ووجَّه معلول، التهنئة لمنتخبي مصر وتونس، بعد التأهل لأمم أفريقيا، التي تقام العام المقبل في الكاميرون، مؤكدًا أن مواجهة المنتخبين في الشهر المقبل، صعبة لحسم الصدارة.

وأكد أنه نجح في إيقاف خطورة محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، في مباراة المنتخبين في تونس من خلال الضغط الهجومي، ما أجبره على الارتداد للدفاع.

وأكد أن لقاء الترجي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، العام الماضي، هو الأصعب له مع الأهلي، خاصة أنه تسبب في ضربة جزاء، لكنه سجل هدفاً وصنع آخر.

وأشار معلول إلى أنه يعشق ريال مدريد، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، ومثله الأعلى البرازيلي مارسيلو، والتونسي عبد الكريم النفطي.

تابع مواقعنا