الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا مضطربه نفسيًا بعد حادث إبنها.. أبرز أحداث الـ 7 حلقات الأولى من لدينا اقوال اخرى

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 05:53 م

كتبت: ريهام شريف

بدأت قنوات ON  في عرض مسلسل “لدينا اقوال اخرى” السبت الماضي 13 أكتوبر، وهو من بطولة النجمة الكبيرة يسرا و أحمد حاتم و محمد شاهين و شيرين رضا، وتعتبر هذة المرة الأولى التي يعرض فيها المسلسل على قناة مصرية، حيث تم عرضه رمضان الماضي على قناة  SBC السعودية وبعض قنوات عربية.

وتدور أحداث المسلسل حول المستشارة أميرة -يسرا-، التي لديها ثلاثة أبناء وهم، آسر وعلي وفاطمة، وفي مُقدمة الأحداث تفقد تفقد المستشارة أميرة إبنها الأكبر والأقرب لقلبها آسر -محمد الشرنوبي-، في حادث سير، وكانت وقتها بجواره، لتدخل بعد الحادث في حالة من الإكتئاب بعدما نجت هي ورحل إبنها نتيجة شعورها بالذنب تجاهه لأنها كانت تُحدثة أثناء قيادته للسيارة.

وأثناء تحضيرها حفل زفاف ابنتها فاطمة -سلمى ابو ضيف-، تتعرض هي الأخرى لحادث جديد، حيث تصدم شخص بسيارتها ومن هُنا تبدأ الأحداث المشوقة، وذلك حينما ذهبت للمستشفى التي نقلت فيها الشخص المُصاب في الحادث وأكدوا لها الأطباء أنها لم تأتي من قبل ولم يكن هُناك حادث من الأساس.

بعدها يبدأ من حولها يُقنعها بأن كُل ما يحدث مُجرد تهيؤات نتيجة الأثر النفسي لوفاه ابنها، لتحاول بعدها الحصول على دليل الحادث، عن طريق كاميرات المراقبة التي تؤكد لها وقوع الحادث، لكن حينما تذهب بالتسجيلات لإبنها تجدها فارغة، ثم تعود لنفس المكان فتفاجئ أن ليس به كاميرات من الأساس تراقب الطريق.

لتظهر بعد شخصية المُحامي الذي يجسد دوره الفنان محمد شاهين، الذي تربطه بها علاقة قرابة حيث يعتبر هو ابن اخو زوجها، والذي يبدأ مُساعدتها والبحث معها عن القصة الحقيقية على عكس ما يفعل معها أبنها الثاني علي -أحمد حاتم-، حيث يعاملها دائمًا باستهتار ولا يهتم بها، ودائمًا ما يوقعها في الخلافات التي كان أخرها وقوعه في الخطأ مع فتاة -نهى عابدين- التي تُصبح حامل منه.

وعلي الجانب الآخر من أحداث المسلسل توجد ملك البدراوي -شيرين رضا-، وهي سيدة اعمال مشهورة و غنية لكنها قاسية جدا في التعامل مع الناس حتى مع اخوتها و لها أعداء كثيرون، وفي الحلقة السابعة تتعرض لمحاولة قتل من قبل اخيها لكن الرصاصة تصيب شخص آخر وتصاب بجرح طفيف وعندما تعود من المستشفى تقرر حبسه في البدروم.

في رحلة أميرة في البحث عن حقيقة قتلها لأحد المارة أثناء حادث السير، ذهبت لإحدى السيدات التي شاهدن الحادث، لتكتشف من حارس عقار المنزل المجاور لها، أنها بالفعل قامت بالحادث لكن الضحية كانت كلب أحد سكان العمارة.

أميرة تتذكر جيدًا وجه الرجل التي صدمته بسيارتها، لكنها تكتشف أنه شخص مشهور ينتمي لعائلة ملك البدراوي وهو يوسف البدراوي والذي قد توفى منذ ستة أشهر أي قبل الحادث بفترة كبيرة، لذلك تذهب لدكتورتها النفسية التي تنصحها بالبقاء في المستشفى، وتنتهي أحداث الحلقة السابعة بمحاولة اغتيال أميرة بسيارة.

ويعرض مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، على قناة ONE، في الثامنة مساءًا يومًا من السبت للخميس، ويعاد على قناة ON Drama في الساعة.

تابع مواقعنا