• بحث عن
  • الليلة.. الأهلي يبحث عن تذكرة نهائي أفريقيا من بواية الجزائر

    يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
     
    وكان أصحاب الرداء الأحمر، قد نجحوا في الفوز على فريق وفاق سطيف في لقاء الذهاب بهدفين دون رد، أحرزهما وليد سليمان وإسلام محارب، أي أن التعادل يضمن للنادي الأهلي الصعود للنهائي.
     
    واختار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، قد اختار 20 لاعبًا للسفر إلى الجزائر وخوض مباراة نصف النهائي وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد فتحي وهشام محمد ومحمد هاني وأيمن أشرف وصبري رحيل وسعد سمير وساليف كوليبالي وأحمد حمودي وكريم نيدفيد ووليد سليمان وحسام عاشور وعمرو السولية، وميدو جابر وأحمد حمدي وصلاح محسن ووليد أزارو، وإسلام محارب ومروان محسن.
     
    وجاء اللاعبون الغائبون عن مباراة الأهلي ووفاق سطيف: هم ناصر ماهر ورامي ربيعة وجونيور أجاي ومؤمن زكريا.
     
    وعقد الجهاز الفني، جلسة مع اللاعبين، استمرت لأكثر من 30 دقيقة، خلال الساعات القليلة الماضية، طالبهم خلالها بضرورة التركيز داخل المستطيل الأخضر، وعدم الانصياع وراء صيحات الجماهير الاستفزازية.
     
    وحذر كارتيرون، ثنائي خط الوسط من الاندفاع الهجومية، خصوصًا وأن فريق وفاق سطيف يجيد الهجمات المرتدة بشكل كبير، وهو ما حدث في الفترة الأخيرة.
     
    ويعول الخواجة الفرنسي، على إمكانيات المغربي وليد أزارو، في الخط الهجومي، بمساندة وليد سليمان، الذي أصبح يترك بصماته التهديفية في كل مباراة.
     
    جدير بالذكر، أن آخر بطولة دوري أبطال أفريقيا، حصدها النادي الأهلي في عام 2013، عقب الفوز على فريق أورلاندو، بالمباراة التي أقيمت بينهما بالجونة.
    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق