الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكاميرات أثبتت الواقعة.. القبض على مُمرض تحرش بفتاة داخل مستشفى الدمرداش

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 01:30 م

أمرت نيابة الوايلى، بحبس ممرض أربعة أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش بفتاة أثناء وجودها داخل مستشفى الدمرادش، على أن يراعي التجديد في الموعد.

كانت البداية بتلقى مركز “تدوين” للتنمية والتدريب، شكوى من أسرة “م. أ” البالغ عمرها 18 سنة، بتعرضها للتحرش أثناء إقامتها بمستشفى الدمرداش بغرفة العناية المركزة، علي خلفية إجراء عملية جراحية.

وأكدت المجني عليها تعرضها للتحرش الجنسي من أحد أفراد التمريض يدعي “ع.م.ع” ويبلغ عمره 23 سنة، وبناء على ذلك توجه أهالي المجني عليها لنقطة الشرطة الموجودة بالمستشفى، وقاموا بتحرير محضر بالواقعة، وتم اقتياد المتهم إلى قسم شرطة الوايلي، وتم إرسال قوة شرطية إلى المستشفى لأخذ أقوال المجني عليها، ومن ثم إحالة المتهم إلى النيابة العامة.

وأضاف المركز إن المتهم اعترف بالواقعة في قسم الشرطة ولكن تدخلت إدارة المستشفى وغير أقواله أمام النيابة العامة، مشيرة إلى إن أهل المجني عليها تعرضوا لضغوط من قبل إدارة المستشفى لإجبارهم على التنازل والتصالح.

وأضاف “تدوين” إن نيابة الوايلي إنتهت في ساعة متأخرة من مساء الأمس، من تحقيقاتها الأولية حول الواقعة بعد الاستماع إلى الممرض المتهم والشهود، والانتقال إلى المستشفى لسؤال المجنى عليها، وفحص وتفريغ كاميرات المراقبة التي أوضحت وقائع التحرش الجنسي، وأن الممرض ظل متواجد في غرفة المجني عليها منذ الواحدة بعد منتصف ليل يوم 21 أكتوبر وحتى السادسة صباحًا من نفس اليوم.

تابع مواقعنا