السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رويترز: العثور على ممتلكات خاشقجي في سيارة تابعة للقنصلية السعودية بجراج عمومي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 06:19 م

نقلت وكالة “رويترز”، عن مصدر تركي، أنه تم العثور على الممتلكات الخاصة بالصحفي السعودي جمال خاشقجي في سيارة القنصلية السعودية التى تم العثور عليها في أحد مواقف اسطنبول العامة.

وكان مجلس الوزراء السعودي، أكد في بيانه، اليوم الثلاثاء، أن الإجراءات التي ستتخذها المملكة في قضية مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي لن تقف عند محاسبة المقصرين والمسؤولين المباشرين بل ستشمل “إجراءات تصحيحية”.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية بأن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز ترأس جلسة مجلس الوزراء بعد ظهر الثلاثاء في قصر اليمامة بالرياض.

وذكر مجلس الوزراء بعد الجلسة أن السعودية “تأسست على نهج مستمد من الشريعة الإسلامية السمحة، ترتكز أحكامه على إحقاق الحق وإرساء دعائم وقيم العدالة ومعاييرها، وترسيخ أسسها”، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية.

وأضاف المجلس أن “التوجيهات والأوامر الملكية الكريمة على إثر الحدث المؤسف الذي أودى بحياة المواطن جمال خاشقجي، وما اتخذته المملكة من الإجراءات لاستجلاء الحقيقة، ومحاسبة المقصر كائناً من كان، تجسد اهتمام القيادة الرشيدة وحرصها على أمن وسلامة جميع أبناء الوطن، وتعكس عزمها على ألا تقف هذه الإجراءات عند محاسبة المقصرين والمسؤولين المباشرين لتشمل الإجراءات التصحيحية في ذلك”.

تابع مواقعنا