الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى بكرى يطالب السعودية بضم أردوغان لقضية قتل خاشقجى (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 02:33 م

انتقد الإعلامى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، حديث الرئيس التركى رجب طيب اردغان، صباح اليوم، عن كشفه كواليس جديدة فى قضية مقتل الكاتب السعودى جمال خاشقجى، داخل القنصلية السعودية باسطنبول.

وقال بكرى، عبر حسابه على “تويتر”:”تمخض اردوغان فولد فأرا، لم يقل شيئا، ولم يات بجديد، لا حقائق، لا تسجيلات، لااتهام لاحد، فقط أكد للكافة أنه مشارك في جريمة مقتل جمال خاشقجي، فهو سهل لثلاثه ممن قال أنهم رجال مخابرات سعودية وصلوا تركيا قبل الحادث بيوم، ثم كان لديه علما بوصول ١٥ آخرين من اليوم الأول”.

وأضاف “بكرى”،:”تكتب هنا أو هناك، لاتصدقوهم، هؤلاء يبتزون بإسم خاشقجي، يصفون الحسابات، يسعون إلي تحقيق المكاسب، وإرتهان الإرادة، وفرض الشروط، إنظروا إلي حرب الشائعات، والأكاذيب وإنتاج الروايات، وحملات العلاقات العامة للتحريض ضد السعودية والتي دفعت فيها قطر مئات الملايين من الدولارات”.

وأشار ب”بكرى”،:”ثبت أن معلوماتك فشنك، وحتي قضية المواطن الذي خرج مرتديا ملابس خاشقجي السعودية اذاعت الخبر بالصوت والصوره ، واصبحت معلوماتك فشنك بقي أن أسالك ماهي حكاية خديجة، وهل فعلا ابلغت البوليس التركي بدخول خاشقجي وعدم خروجه بعد نصف ساعة وأنتم طلبتم منها أن تقول أنها لم تبلغ إلا بعد”.

تابع مواقعنا