الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مكالمة مع قناة عربية وراء إيقاف لميس الحديدى

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 08:29 م

 كشف الدكتور محمد الباز، الكاتب الصحفى، ورئيس مجلسى الإدارة والتحرير بجريدة الدستور، عن السبب الحقيقى وراء غياب الإعلامية لميس الحديدى، عن الظهور على الساحة الإعلامية خلال الفترة الماضية، بعد تكهنات عن سبب غيابها.

وقال الباز فى مقاله بجريدة الدستور، إن سبب غياب لميس الحديدى قبل أن تعلن لميس أنها ستعود ببرنامجها، وهو ما لم يحدث، مؤكداً أنها أجرت اتصالات مع قناة عربية شهيرة، وطلبت من أصحابها أن تقدم برنامجا على شاشتها، لأنها لا تقول ما تريده على شاشة مصرية، وحتى تبرر موقفها، وادعت بطولات عديدة عن الصعوبات التى تلاقيها، وهو ما عرفه من يقومون على الإعلام المصرى الآن، ولم يكن أمامهم إلا أن يستوعبوا لميس، التى أرادت أن تفرض شروطها المالية والإعلامية، ولما رفضت الشروط، حاولت تسويق الأمر على أنه حرب تدار ضدها، رغم أن ما جرى يدينها ولا ينصفها من الأساس.

هل تعود لميس الحديدى لتقديم برنامجها اليوم؟.. “القاهرة24” يجيب

كما تحدث عن زوجها الإعلامى عمرو أديب، قائلا:”لقد ارتضى أديب أن يضع نفسه فى خدمة من يدفع أكثر، وأعتقد أن توقيع عقده مع قناة إم بى سى مصر، وهو العقد الذى قيل إنه يتجاوز الـ ٣ ملايين دولار سنويا، وبشرط جزائى يصل إلى ٥ ملايين دولار، لم يكن إلا بحثا عن المال، فقد كان عمرو يتحدث كما يريد دون أن يعترض طريقه أحد، أو يمنعه أحد من قول شىء، بل حصل عمرو على دعم معلوماتى هائل، حقق من خلاله نجاحات وخبطات إعلامية، ما كان يصل إليها بمجهوده”.

وفى وقت سابق فوجئ مشاهدو قناة سى بى سى، اليوم، بغياب الإعلامية لميس الحديدى، مقدمة برنامج هنا العاصمة، عن الظهور على شاشة القناة، رغم الإعلان عن عودتها من إجازتها الصيفية اليوم.

وقال مصدر من داخل القناة لـ”القاهرة24″، إنه دون سابق معرفة، وبعد وصول فريق العمل بالكامل والإعلامية لميس الحديدى للمحطة تم إبلاغهم بعدم ظهورها على الشاشة اليوم بلا أى معلومات أو تفاصيل.

دون سابق إنذار.. غياب لميس الجديدى عن برنامجها فى الـ”سى بى سى” رغم التنويه

يذكر أن لميس الحديدى أعلنت عودتها على موقع التدوينات القصيرة توتير، كما قامت القناة بعرض البرومو الخاص بالبرنامج، مؤكدين على ظهورها.

تابع مواقعنا