الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يقترب من الـ 58 مليون.. تعرف على إيرادات الأفلام في شباك التذاكر

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 04:51 م

مازال التنافس مستمر بين 9 أفلام تعرض حاليا في دور العرض، وهي “البدلة، عيار ناري، كدبة بيضا، الديزل، الكويسين، بني آدم، سوق الجمعه، بيكيا، يوم الدين” والتي بلغ إجمالي إيراداتها خلال هذا الاسبوع الى 3مليون و189الف.

احتل فيلم “البدلة”، المركز الأول في الإيرادات حتى الآن متفوقا على غيره من الأفلام، حيث حقق خلال أسبوعه التاسع مليون و112الف، ليصل إجمالي إيراداته بالكامل لـ57 مليون و301الف، حيث وضع الفيلم نفسه بجوار الأكثر من حيث الإيرادات في تاريخ السينما.

البدلة بطولة تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وإخراج ماندو العدل وتأليف إيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور في التعاون الثاني بينه وبين تامر حسني بعد فيلم “تصبح على خير”.

يليه في المركز الثاني فيلم “عيار ناري”، محققا خلال اسبوعه الثالث مليون و 24 الف، ليصل إجمالي ايراداته بالكامل ل 4 مليون و326 ألف، وهو من بطولة احمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد.

وفي أسبوعه الأول جاء جاء فيلم كدبة بيضا في المركز الثالث محققًا، أكثر من نصف مليون، وهو فيلم من بطولة ناهد السباعي وسامح الشيخ ومحمد سلام وهالة فاخر وأليشيا ديا وفاطمة كشري، وإخراج نور هلال وتأليف لؤي السيد.

كما حققت إيرادات فيلم “الديزل” بطولة الفنان محمد رمضان وإخراج كريم السبكي، في أسبوعه التاسع 124 الف، ليصل إجمالي إيراداته الى 22 مليون و995 ألف.

كما حصد فيلم “الكويسين” بطولة النجم أحمد فهمي، خلال أسبوعه التاسع 211 ألف، ليصل إجمالي إيراداته إلى 20 مليون و450الف، ويليه فيلم “بني ادم” بطولة النجم يوسف الشريف حاصدا في أسبوعه التاسع 36الف، محققا إجمالي إيراداته 8مليون و873الف.

و بـ 36 ألف جاء فيلم “سوق جمعه” في المركز السادس، ليكون إجمالي إيراداته 3مليون و146الف، وهو من إخراج  سامح عبدالعزيز وبطولة عمرو عبد الجليل، ويليه فيلم “بيكا” بطولة الفنان محمد رجب خلال أسبوعه التاسع 29 ألفا، ليكون إجمالي إيراداته 2 مليون و 295 ألفا، ومازال الفيلمين حتى الآن لم يحققوا أرباحا كبيرة منذ بداية طرحه في دور العرض السينمائي.

كما حقق فيلم “يوم الدين” المليون الأول له على شباك التذاكر منذ بداية عرضه في السينمات منذ اربع اسابيع، حيث حصد خلال هذا الاسبوع 53 الف ، ليكون إجمالي إيراداته حتى الآن مليون جنيه و 47 الف، وعلى الرغم من ذلك مازال “يوم الدين” في المرتبة الأخيرة.

تابع مواقعنا