الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطبيع قاتل.. قطريون يهاجمون النظام بسبب استضافة بعثة رياضية إسرائيلية تضم ضابط بالجيش (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 02:50 م

دشن المئات من شباب دولة قطر وسوم إلكترونية رافضة لاستقبال الدوحة بعثة دولة الاحتلال المشاركة في كأس العالم للجمباز، والذي تستضيفه قطر ضمن الألعاب والمسابقات الرياضية التي حصلت عليها منذ عام 2010 وحتى عام 2022 المنتهي بكأس العالم لكرة القدم.

وأكد المشاركون في التظاهرة الإلكترونية، أن بعثة دولة الاحتلال الإسرائيلي، من ضمنها ضابط عامل بقوات جيش الإحتلال الإسرائيلي وهو  Artem Dolgopyat “”  وشارك في عمليات القتل والتهديد للشعب الفلسطيني، مقدمين عريضة لهيئة الرياضة القطرية ولأمير قطر تميم بن حمد للمطالبة بسرعة طرد الضابط الغسرائيلي المشارك في المسابقات، والعمل على إيقاف استقبال البعثات الإسرائيلية المشاركة في الألعاب الرياضية على أرض قطر.

وجاءت التغريدات ضمن وسوم “يلا تطبيع- يلا جمباز” الذي دشنه شباب الشعب القطري كالتالي:” قاعده احس بالعار والاشمئزاز شلون الحكومة رضت تصرح فيزا لجندي احتلال صهيوني مرتكب في اخواننا واخواتنا الفلسطينيين جرايم ، ورتبته في الجيش للحين فعالة! #يلا_تطبيع #يلا_جمباز”.

 وفدي جمباز إسرائيلى يصل إلى قطر ومنتخب تل أبيب للجودو يغاد إلى أبو ظبي

 

“شيء مقرف ومستفز للمشاعر، شيء مقرف لما نستضيف هالكيان المجرم في بلدنا بحجة فصل السياسة عن الرياضة، ولما تتغاضون عن كل جرائمه اللي ارتكبها بحجة الرياضة، لا حياها الله من بطولة ولا حياه الله من كيان ? #يلا_تطبيع #يلا_جمباز”.

فيما تحاول السلطات في قطر، تحفيز المواطنين الرافضين في أغلبيتهم للفعالية بسبب المشاركة الإسرائيلية الفعالة فيه، وإتاحة تذاكر مجانية من خلال الشركات القطرية المختلفة.

تابع مواقعنا