الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. “الهجرة” توضح حقيقة دهس الشاب المصري فوزي محمود بالإردن

القاهرة 24
سياسة
الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 04:27 م

نفت مها سالم، المستشارة الإعلامية لوزيرة الهجرة، ما تداول من أنباء حول دهس الشاب المصري فوزي أحمد محمود، المصري المقيم بالأردن، مؤكدًة أن هذا حادث سير طبيعي، ولا صحة لما تم تداوله عن دهس المواطن أو غيره.

 

وأضافت “سالم” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، تواصلت هاتفيًا مع الشاب فى الأردن  للإطمئنان عليه، وسهلت في عملية سفر أخيه للأردن للعناية به وتولي أمره.

 

من جانبها وجهت “مكرم” الشكر والتقدير لوزير الصحة الأردنى والسفير علي العابد سفير المملكة الأردنية فى القاهرة، على تواصلهم ومتابعتهم لحالة المواطن المصرى “فوزي أحمد محمود” ابن قرية الشرقية، الموجود فى مستشفى البشير بالمملكة العربية الأردنية، إثر تعرضه لحادث من قبل شباب أردنى، وقام السفير بالاهتمام ومتابعة حالة الشاب ونقل للوزيرة قيام وزير الصحة الأردنى بزيارة “فوزى” مرتين للإطمئنان على حالته الصحية، ومتابعة توفير العلاج وتحسن حالته.

 

وكان الشاب المصري فوزي أحمد محمود، تعرض لحادث من قبل شباب أردنى، نتج عنه كسر بالحوض وتهتك بمنطقة البطن والفخذين، وكسر بالفقرات القطنية الثالثة والرابعة، وتداولت أنباء حول أنه تم دهسه من قبل شباب أردينيين وسحلوه لمسافة 100 متر، إلا أن الوزارة نفت تلك الأنباء.

تابع مواقعنا