السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رد الفنانة السعودية “وعد” عن غنائها في قطر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 25/أكتوبر/2018 - 10:37 ص

كشفت الفنانة السعودية “وعد” عن الجهود التي يبذلها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، فى رؤية المملكة “2030”، أعطت للفنان مكانته بعدما كان هذا أمر غير مقبول.

وكشفت وعد خلال لقائها ببرنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلاميان وائل الإبراشي وخلود زهران على فضائية ON E العديد من أسرار حياتها الفنية والخاصة.

وتابعت وعد بأنها بدأت مشوارها الفني من مصر، مضيفة: “أعمل الآن على إعداد أغنيتَين جديدتَين، منهما واحدة باللغة الشعبية المصرية بعنوان “كاس العذاب”، وأخرى رومانسية “بعد السلام “.. الأغنية الشعبية عاوزة ملاية لف”.

وأضافت “وعد” أن الغضب الذي تعرضت له فى بداية حياتها الفنية من قبل أسرتها يعود إلى العادات التى اختلطت بالدين، وتابعت: “العيب سار حرام بسبب خلط العادات بالدين”.

وأكدت أن أشقائها الذكور هم من عارضوها فى البداية، ولكنها أصرت على استكمال مشاورها الفنى، وتابعت: “أول انطلاق لى كان بمصر وتعرضت لمحاولة اعتداء من أخى، ولكن بعدما استقر الأمر قلت أننى لو توقفت فلن أغنى بقية حياتى”.

وجددت المطربة السعودية وعد، اعتذارها على خلفية الغناء فى أحد الحفلات الخاصة بقطر، مشددة على أن ذلك يعد من سوء إدارة الأعمال الخاصين بها، وتابعت: “إدارة أعمالى لم تكن مضبوطة فى ترتيب هذه الأمور.. اختيار فى غير محله.. سامحونى.. وأجدد الاعتذار.. الاعتذار أفضل من المكابرة.. إن لم يكن لى خير فى بلدى فلن يكون لى خير فى أحد”.

كما أشاد الابراشي بمبادرة وعد التي دعت أبناء الخليج إلى الاستثمار في مصر عبر تغريدة لها على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث أطلقت هاشتاج: “أدخر من أموالك في بنوك مصر.. وعد مصر”.

كما حرصت وعد على زيادة لنادي الزمالك قبيل البرنامج، وكان بصحبتها لدي وصولها ON E الـ DJ العالمي ياسر الحريري وميمي المنشاوي منتجا أغنيتي “كاس العذاب” و”أول سلامي” اللتان من المقرر طرحهما قبيل ليلة رأس السنة كهدية لجمهورها في مختلف أنحاء العالم العربي.

تابع مواقعنا