الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع 5 أشخاص بسبب سقوط سيارتهم من أعلى كوبري الفنجري

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/أكتوبر/2018 - 03:51 م

توقفت حركة المرور في شارع النصر بسبب سقوط سيارة من أعلى كوبري “الفنجري” قبل نزلة الطريق.

وتوفي 5 أشخاص عقب سقوط سيارتهم من أعلى الكوبري، مما أدى إلى شلل مروري تام في الاتجاهين، فيما نقلت سيارات الإسعاف للمكان لنقل جثث الموتى.

وانتقل عدد من رجال الخدمات المرورية إلى مكان الحادث، لتسيير حركة السيارات ومنع استمرار التكدس المرورية للمناطق الأخرى.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح المرحلة الأولى من محور الفنجرى، يوم الإثنين الموافق 8 يناير 2018، والذى وصلت تكلفته 3.6 مليار جنيه.

وأكد  الدكتور مصطفى مدبولى، خلال الافتتاح أن الأسبقية الأولى التى تم الانتهاء من تنفيذها بمحور الفنجرى، تتكون من كوبرى بطول حوالى 1.5 كم يبدأ من شارع المخيم الدائم، أمام البوابة الجانبية لجامعة الأزهر، حتى منطقة أرض المعارض، عبوراً علوياً بمحور الأوتوستراد وشارع ممدوح سالم، مع توسعة حارات المرور على جانبى الكوبرى.

وأضاف أن تكلفة الكوبرى 306 ملايين جنيه، موضحاً أن المشروع يتضمن تطوير محور الفنجري وامتداده من جهتيه ابتداءً من تلاقيه بمحور روض الفرج، حتى تلاقيه مع محور الشهيد عبدالمنعم رياض، وربط محور روض الفرج / الضبعة، بالعاصمة الإدارية الجديدة مروراً بمناطق (شبرا – الزاوية الحمراء – حدائق القبة – كوبري القبة – أرض المعارض – قاعة المؤتمرات –المخيم الدائم وجامعة الأزهر – الحي السادس بمدينة نصر – محور الشهيد – محور المشير طنطاوي – شارع التسعين – محور الشيخ محمد بن زايد – العاصمة الإدارية).

تابع مواقعنا