السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فالفيردى يتحدث عن الكلاسيكو..و غياب ميسي و رونالدو

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/أكتوبر/2018 - 03:01 م

تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في مؤتمر صحفى اليوم عن المباراة المرتقبة غدًا أمام الغريم التقليدى ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض و التى مقرر أن تقام على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ10 للدورى الإسباني.

أفتتح فالفيردى حديثه فى المؤتمر الصحفى قائلًا:” مباراة الكلاسيكو تلعب من خلال العديد من وجهات النظر، من وجهة نظر تكتيكية، ونفسية، من و الإعداد الجيد، لقد جئنا من فوزين في مواجهتين كبيرتين ضد إشبيلية وإنتر ميلان، والفوز غدًا سيكون تتويجًا لهذه المسيرة”.

أضاف: “في لقاءات مثل لقاء الغد، لا توجد ديناميكية إيجابية أو سلبية لأي فريق، وكلما زاد عدد الإصابات، كلما كان الأمر أكثر خطورة”.

تابع فالفيردي بشأن التشكيل الذي سيعتمد عليه غدًا: “نعم اليوم قررت التشكيلة الأساسية التي ستلعب، ولكنني لن أكشف عنها، رافينيا لعب بشكل جيد للغاية أمام إنتر، ولكن هذه مباراة مختلفة، لن أكشف عن تشكيلتي للكلاسيكو، وأيضا ريال مدريد لن يكشف اليوم عن تشكيلته”.

وعن ريال مدريد علّق مدرب البارسا: “نحن لا نولي إهتمامًا كبيرًا لوضع مدريد، عندما نستعد للمباراة نركز بشكل أساسي على الخصم، الذي لديه الكثير من الحجج لتقديم مباراة جيدة، لديه لاعبين عظماء ولديهم الكثير من الموارد، إنه فريق رائع، وعلى أرض الملعب يظهر اللاعبون ما لديهم خارج نطاق الأزمة”.

واصل فالفيردي الحديث عن الخصم وموقفه بغياب كريستيانو رونالدو الذي انتقل ليوفنتوس: “في بداية الموسم كان ريال مدريد رائعًا، وفي الفترة الأخيرة كان لديهم سلسلة سيئة، ولكن أكرر وأقول أن ريال مدريد لديه كل الحجج التي تجعله يتغلب على فقدان كريستيانو”.

أكمل: “علينا أن نظهر أسلوبنا في المباراة، مع أو بدون ميسي، يجب أن نكون متحدين في الأوقات الجيدة والسيئة، هذا الشيء جعلنا نفوز بلقب الليجا الموسم الماضي، يتعين علينا الاستمرار على هذا النحو سواء دفاعيًا أو هجوميًا”.

أشار فالفيردي: “كلاسيكو بدون ميسي يختلف عندما يتعلق الأمر بالتحضير، يجب عليك تغيير بعض الأشياء، لكن الفريق يعرف ذلك أيضًا، إنه أمر غريب بعض الشيء ، لكنه ليس مشكلة وسيستمر”.

تابع مواقعنا