الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ليلة البيبي دول”.. صور جديدة من حفل الزفاف الأسطوري بـ”البيجامات”

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/أكتوبر/2018 - 09:43 م

بعد مرور أسبوع على حفل الزفاف الأسطوري، والذي أطلق عليه المصريون وقتها الزفاف “الملوكي”، كُشف الستار عن صور جديدة من الإحتفال بزفاف العريس محمود الحاذق هو ابن شقيق عماد الحاذق، الصديق المقرب من جمال مبارك، وشريكه ببعض الأعمال، والعروس جنان نجلة شقيق حامد الشيتي، ونجلة هشام شتا.

وتداولت الصور بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أظهرت أنها لاحتفالية سبقت الفرح بأيام قليلة وربما يوم واحد، على طريقة المصريين، أن يقيما قبل حفل الزفاف “حنة”، لكن الإحتفال هذه المرة كان بطريقة مُختلفة تمامًا، فعلى طريقة “جلابية بارتي”، قرر العروسين والحضور أن يحضروا الاحتفال بـ “البيجامات”، وأطلقوا يومها هاشتاج “ليلة البيجاما”.

وكان قد كشف “القاهرة 24″، عن صور خاصة من حفل الزفاف الأسطوري الذي شهد حضور كبير لشخصيات عامة وعدد من رجال الدولة، وأقيم الحفل داخل معبد فيله بمدينة أسوان، وكشفت تقارير صحفية أن حفل الزفاف وصلت تكلفته إلى أكثر من 20 مليون جنية.

 

اقرأ أيضاً: خاص.. ننشر مشاهد حفل الزفاف الأسطورى لـ”آل الحاذق” و”الشيتى” بأسوان (صور)

 

 

وضم الحفل جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق الذى ظهر فى عدد من الصور بمحافظة أسوان بفندق كتراكت، وشدد منظمو حفل الزفاف، على الدخول بالدعوات الرسمية وعدم السماح لأى شخص أخر بالدخول خصوصاً بعد حجز الفندق بأكمله للضيوف الذي من بينهم العديد من الشخصيات العامة والمشاهير.

تابع مواقعنا