السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين الخطيب: تلقيت تهديدات كثيرة واقترح تسجيل الدخول على فيسبوك بالرقم القومي (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 27/أكتوبر/2018 - 02:22 م

في أولى حلقات برنامجها الجديد “الوتر”، استضافت الإعلامية هبة الأباصيري، الكاتبة الصحفية ياسمين الخطيب وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع معرض الكتاب، حيث نشر “القاهرة 24″، منذ أيام أن الهيئة المصرية العامة للكتاب قررت الإستعانة بالخطيب وذلك لـ “جذب الشباب” حسب تصريحات الدكتور هيثم الحاج رئيس الهيئة.

لكن بعد نشر “القاهرة 24″، قررت الخطيب تقديم اعتذارها عن المشاركة في الدورة القادمة من المعرض، وقالت الخطيب عن سبب اعتذارها بأنها منشغلة بأمور عدة خلال شهر ديسمبر ويناير، لكن ما تعمله ياسمين نفسها ولا تستطيع أن تُنكره أن للسوشيال ميديا ضغط كبير مارسته عليها بعد إنتشار الخبر.

وهذه لم تكن المرة الأولى التي تُعاني منها الخطيب من ضغط على مواقع التواصل الإجتماعي، لذلك خرجت خلال الحلقة التي أذيعت أمس، وتحدثت عن مواقع التواصل الإجتماعي، وأكدت أنها تلقت العديد من التهديدات والمُطاردات الكثيرة على مواقع السوشيال ميديا.

وتابعت الخطيب أن 99% من مشكلات مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الحسابات الوهمية، لذلك اقترحت أن يتم تسجيل الدخول عبر فيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي ببطاقة الرقم القومي لمكافحة الحسابات المزيفة والوهمية.

تابع مواقعنا