السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم: نقوم بخطة لغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 28/أكتوبر/2018 - 10:18 م

قال أحمد صابر المتحدث بأسم وزارة التربية والتعليم، إن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، منذ فترة طويلة يقوم بخطة لغلق مراكز الدروس الخصوصية في النزهة ومصر الجديدة بالتعاون مع نائب محافظ القاهرة.

وأضاف”صابر”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جمال عنايت، مقدم برنامج ” القاهرة اليوم”، الذي يذاع  على شاشة قناة “اليوم”، أن هناك توجيهات وتكليف من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لكل وكلاء الوزارة بغلق جميع المراكز الخصوصية الموجودة على كافة انحاء الجمهورية.

وتابع “صابر”، أن وزير التعليم أعطى مهلة شهرين لغلق مراكز الدروس الخصوصية، وهناك جهات رقابية ستتابع الامر بعد قرار غلق جميع مراكز الدروس الخصوصية، وأوضح أنه في حال وجود رغبة من أولياء الأمور بإعطاء أبنائهم مجموعات تقوية سيكون بالمدارس تحت إشراف الوزارة.

شدد “صابر”، على أن هناك بعض المعلمين يقومون بلعب الكرة مع الطلاب ببعض المدرس ، وهناك خلل في بعض المدارس وهذا شئ لايمكن إقراره، مشيرًا أن الفترة المقبلة ستشهد رقابة قوية من التعليم على هذه المدارس”. وكشف “صابر”، أن هناك مقترح تم إرساله لمجلس الوزراء يجرم إعطاء المعلم للدروس وسيتم عرضه بعد ذلك على مجلس النواب لإقراره وتفعيله، عقب خروجه من مجلس الوزراء.

 

تابع مواقعنا