الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيادة رحلات مصر للطيران في الجدول الشتوي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/أكتوبر/2018 - 01:35 م

بدأت شركة مصر للطيران، العمل بجدول رحلات فصل الشتاء الذي يتزامن مع إجازات نصف العام الدراسي وأعياد الكريسماس.

ورفعت الشركة عدد رحلاتها في الجدول الشتوي المقرر العمل به اعتبارا من اليوم وحتى نهاية مارس 2019، من القاهرة إلى العديد من الوجهات في إفريقيا، ومنطقة الخليج والشرق الأوسط والشرق الأقصى.

وأوضحت الشركة، في بيان اليوم الأحد، أنها حرصت على تعديل جدول الشتاء بما يتناسب ورغبات عملائها حول العالم ومتطلبات السوق من عرض وطلب، خاصة فيما يتعلق برحلاتها إلى السوق الإفريقي، موضحة أنها تبنت استراتيجية توسعية لتعزيز تواجدها بهذا السوق الواعد.

وأشارت الشركة إلى أنه من المزمع تسيير رحلات جديدة إلى مدينة كيجالي برواندا بواقع 3 رحلات، وذلك من خلال ربط رحلاتها بعنتيبي، بالإضافة إلى إطلاق رحلات جديدة إلى دوالا بالكاميرون بواقع 3 رحلات بالربط مع رحلات ندجامينا بتشاد، والتي زادت تردداتها بواقع 3 رحلات أسبوعيا، وأبوجا وكانو لتصل إلى 7 رحلات أسبوعيا إلى كل منهما، بالإضافة إلى 6 رحلات جوية إلى نيروبي.

وأكدت أنه من المقرر تسيير رحلات جديدة إلى مدينة هانزو بالصين، بالإضافة إلى زيادة ترددات إلى بعض الوجهات مثل طوكيو لتصل إلى رحلتين أسبوعيا بدلا من رحلة واحدة، فضلا عن زيادة رحلاتها إلى هونج كونج بواقع 3 رحلات أسبوعية.

وأضافت الشركة، في بيانها، إلى أنها ستزيد رحلاتها إلى مدينة كازابلانكا بواقع 14 رحلة أسبوعيا بدلا من 11 رحلة، ورحلاتها إلى تورونتو فتستمر بتشغيل 4 رحلات بدلاً من 3 رحلات مقارنة برحلاتها في الشتاء الماضي.

تابع مواقعنا