الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثانية آمال ماهر تنفي شائعة اختفائها وتكشف عن مفاجأة جديدة لجمهورها

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/أكتوبر/2018 - 09:39 م

للمرة الثانية تخرج المُطربة أمال ماهر، موجهة رسالة لمُتابعيها عبر صفحتها على تويتر، حيث نشرت تدوينة منذ دقائق قالت فيها: “بجهز في الألبوم اللي هيكون مفاجئة بإذن الله…ويارب يكون جاهز علي رأس السنة”، وتعتبر هذه التدوينة هي الثانية منذ انتشار خبر اختفاء آمال ماهر بعد مداهمة منزلها، ومصادرة متعلقاتها من هواتف وأوراق.

وكانت المرة الأولى التي كتبت فيها أمال تدوينة منذ أسبوع طمأنت جمهورها فيها وقالت “وحشتونى كتيييييير بطمنكوا عليا انا كويسه وبخير الحمد لله، اختفاء ايه اللي بتقولوا عليه”.

اقرأ أيضاً آمال ماهر فين؟!.. القصة الحقيقية لاختفاء ومداهمة منزل المطربة المصرية

وتأتي هذه التدوينة بعد تكرار شائعة اختفائها بل وتأكيدها من قبل البعض ولعل كان آخرهم، هي الإعلامية جميلة إسماعيل التي نشرت تدوينة صباح اليوم تقول فيها: “هل تعلم ان زوجتك/خطيبتك/حبيبتك السابقة الفنانة آمال ماهر اختفت منذ أسابيع وتم سرقة حساباتها واجبار اسرتها علي الصمت ويتردد انك المحرض علي هذا بعد اضطراب العلاقة؟”.

بينما نشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية أمس، رسالة ترد فيها على أحد المتسائلين عن صحة المعلومة قائلة: “نعم امال ماهر قيد الإعتقال غير القانوني وما منعرف مع مين ولا النقيب بيعرف.. والدتها هيك لازم تحكي يعني بالقوة”.

وكان قد نسف “القاهرة 24” من قبل كذبة اختفاء المُطربة، حيث تواصل الموقع مع 3 مصادر مختلفة أحدهما أمنى مسئول، والذى نفى بشكل قاطع اختباء أو القبض على آمال ماهر أو مداهمة منزلها ومصادرة متعلقاتها كما تردد وحذر من نشر هذه الشائعات لأنها تصب لأغراض شخصية ومصالح خاصة والدولة والأجهزة ليست طرف فيها، وأن الأخبار المتداولة فى هذا الشأن مصدرها خارجي ومن مواقع وصحف معروفة بنشر الأكاذيب الفنية والسياسية عموماً.

 

والمصدرين الآخرين فنين وكلاهما على درجة قرب كبيرة ووثيقة الصلة بالمطربة، الأول أكد أن أمال بخير ويتواصل معها بشكل مستمر وأخر مكالمة جمعتهم من ساعات قليلة تأكد فيها أن المطربة بصحة جيدة ولم يصبها مكروه، وما يتردد عن اختفائها غير صحيح لكن كل ما هناك أنها قررت غلق هاتفها المحمول بإرادتها الخاصة وليست بفعل قسري، تجنباً للمشاكل والضغوط التى استمرت ولاحقتها طوال الفترة الماضية.

“القاهرة 24” يجبر آمال ماهر على الظهور بنفسها ونفي شائعات الاختفاء (تغريدة)

 

بينما كشف المصدر الثاني وهو من داخل دار الأوبرا المصرية، أن أمال ليست مُختفية أو شئ، وأن ما يتردد حول اختطافها من قِبل رجل أعمال ومسؤول خليجي أمر عاراً تماماًمن الصحة، ضاحكاً من الهاشتاج المنتشر وربطه بما حدث مؤخرًا مع “خاشقجي” فمصر تمتلك أجهزة قوية وليس من السهل اختفاء مواطن فيها بدون سبب أو أن يصيبه مكروه بهذا الشكل الإجرامي المخيف.

تابع مواقعنا