الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب الريال: أنا المسؤول عن النتيجة ولا أفكر في الاستقالة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/أكتوبر/2018 - 10:49 م

أعرب المدرب الإسباني “جولين لوبيتيجي” المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن خيبة أمله عقب الهزيمة أمام فريق برشلونة بالليجا.

 

وفاز النادي الكتالوني على النادي الملكي بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب “الكامب نو”، مضن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

 

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “الهزيمة دائمًا صعبة، وخاصًة عندما تكون أمام برشلونة وفي ملعبهم، مع الشعور بأن يمكننا العودة في المباراة ولكنك لا تستطيع”.

 

وأكمل: “لقد كنا قريبين من العودة في النتيجة، لقد حصلوا على ركلة جزاء، وأجبرونا على العودة إلى الوراء، لقد تفوقوا علينا في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني سيطرنا على مجريات المباراة، والكثير من الأمور تغيرت، لقد سنحت لنا أكثر من فرصة، ولكن لم نتعامل بشكل جيد، وبعد ذلك استقبلنا ثلاثة أهداف”.

 

وتابع: “الهدف الثالث أنهى على آمالنا في العودة في النتيجة مرة أخرى، لقد كان هناك الكثير من المساحات في الخلف، لأننا أردنا التقدم إلى الأمام لإحراز أهداف أخرى، ولكن هم استفادوا من ذلك، والنتيجة لا تعكس ما حدث في أرض الملعب”.

 

وأضاف: “أنا حزين وغرفة الملابس حزينة كذلك، أملك القوة كمدرب ولا زلنا في شهر أكتوبر، أعتقد أن وضعية الفريق من الممكن أن تتغير؛ الوضع قابل للانعكاس، والفريق سوف ينمو ويتحسّن، لقد عانينا من العديد من الإصابات، الفريق لم ينتهي، أنا حزين للغاية لكن لدي القوة للاستمرار في قيادة الفريق”.

 

وواصل: “أنا لن انتقد لاعبي فريقي، يجب عليّ رفع معنويات اللاعبين، لقد بذلوا جهدًا كبيرًا في الشوط الثاني من المباريات، وكان لدينا أكثر من فرصة في العودة بالنتيجة، ولكن إذا لم تستغل الفرص فسيتم معاقبتك وهذا ما حدث، أنا لا أهاج اللاعبين، أنا أؤمن بهذه المجموعة الجميع حزين للغاية، لكنني أرغب ما سيحدث في شهر مايو أو أبريل (نهاية الموسم)”.

 

وردًا على “هل تتوقع إقالتك؟، أجاب: “أنا لست الشخص الذي يتخذ القرارات، لقد أوضحت رأيي وإيماني بهذا الفريق، والباقي ليس مسؤوليتي”.

 

وأردف: “برشلونة لعب بشكل جيد للغاية، وعرف يتعامل مع الفرص التي خلقوها، ونحن حاولنا تدارك الأمور، ولكن الهدف الثالث أنهى كل شيء، انا المدرب وأنا المسؤول عن ما حدث”.

 

وأنهى: “لا زالت أعتقد أننا قادرين على تحقيق أشياء إيجابية هذا العام، وبالتأكيد في الدور الثاني من الموسم سنكون أفضل، علينا أن ننهض، ونؤمن بأنفسنا”.

تابع مواقعنا