الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء المراكز التى سيرفع وزير التعليم بلاغات للنائب العام ضدها (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/أكتوبر/2018 - 09:52 م

كشفت مصادر بالمركز الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، والذي يترأسه أحمد صابر، المستشار الإعلامي للوزارة، أن المراكز التي سترفع وزارة التربية والتعليم بلاغ للنائب العام ضدها، جميعهم بمصر الجديدة، مشيرًا إلى أنه تم مداهمتهم اليوم وتشميعهم جميعًا.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن أسماء المراكز التي سيتم رفع بلاغ ضدهم، هي “البراعيم للعلوم والمعرفة روكسي، الكابتن، الجنيس، مركز خليفة الثقافي بمصر الجديدة”.

وتابعت المصادر، أن أصحاب مركز “الكابتن”، ادعوا أن مقره تابع لجمعية خيرية، إلا أن اللجنة أصرت على مداهمته وكانت على حق، فوجود أنه مركز للدروس الخصوصية.

وكان أحمد صابر، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أكد أن الوزارة ستتقدم غدا الإثنين ببلاغ للنائب العام، ضد المراكز التعليمية غير المرخصة، مؤكدا حبس منتحلي صفة ممتهني التدريس.

 

وأضاف «صابر» في مداخلة هاتفية له، أن الوزارة شنت اليوم حملة على أحد السناتر في منطقة مصر الجديدة، وتبين أنه يستعين بمناهج غير معتمدة، بالإضافة إلى أن المدرس المسئول عنه فُصِلَ من الوزارة منذ 8 سنوات، وعثر بداخل المركز على 4 آلاف و600 جنيه، جمعها صاحب السنتر في ساعة واحدة بعد انتهاء اليوم الدراسي من مادة الفلسفة.

 

 

 

 

تابع مواقعنا