الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل عادت “المياة لمجاريها” بين محمد رمضان وريهام سعيد؟

القاهرة 24
فن
الأحد 28/أكتوبر/2018 - 06:42 م

من الواضح أن السهرة أو الحفل الخاص الذي جمع العديد من النجوم أمس، وكان أبرزهم النجم محمد رمضان، كان سببًا في عودة “المياه لمجاريها” مرة أخرى بين محمد رمضان وريهام سعيد مُجددًا، وذلك حينما ظهر الأثنين في صورة واحدة وبجوارهما رجل الأعمال ياسر سليم ونائب رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين.

 

محمد رمضان وريهام سعيد دب بينهما خلاف منذ فترة قريبة، كشفت عنه الأخيرة خلال لقائها في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة، موضحة أن تصرفات محمد رمضان كانت غير لائقة ولذلك قررت مقاطعته.

 

رمضان وريهام اجتمعا من قبل في مسلسل “إبن حلال”، بداية إنطلاق رمضان، وشاركها إيضًا رمضان العديد من حلقات الخير ببرنامجها “صبايا الخير”، كما أكدت ريهام، لكن الأمر الذي عكر صفو العلاقة وقتها موقفين.

 

الموقف الأول كان عرضًا مع رمضان لها بالعودة للتمثيل مرة أخرى من خلاله في عمل درامي جديد، وأكد لها أن مدير الإنتاج سوف يتواصل معها، ولكن لم يتحدث معها أي شخص.

 

الموقف الثاني والضربة القاسية، حينما هاتفها رمضان بعد ذلك بمدة، وطلب منها التفرغ كي تشاركه في مسرحية “أهلا رمضان”، فاكدت له ريهام أنها مُنشغلة بالتحضير لمسرحية مع أحمد الإبياري، فطلب منها أن تعتذر عنها لأنه في حاجة لها، وبالفعل اعتذرت ريهام عن المسرحية، لكنها فوجئت بعد ذلك بأن رمضان يكرر ما فعله ولم يتواصل معها، وفوجئت أن الفنانة روجينا هي بطلة المسرحية.

 

لم تهتم ريهام بالموقف، ليأتي الموقف الثالث، حينما طلب فريق برنامج صبايا بقناة النهار من رمضان أن يُسجل معه حلقة تُذاع في البرنامج فوافق وأعطاهم ميعاد، وحينما ذهبت ريهام وفريق البرنامج لم يجيب رمضان على الهاتف وأخبرهم مدير أعماله أنه مشغول بعشاء عمل، وحدد معهم موعد في اليوم التالي.

 

لكن في اليوم التالي حدث ما حدث بالأمس، ورفضت إدارة المسرح دخول المعدات وريهام، واخبروهم أن يأتوا في اليوم الثالث وتكرر نفس الأمر في اليوم الثالث ولم تستطع ريهام مقابلة رمضان الذي رفض مقابلتها.

تابع مواقعنا