الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين الخطيب مندهشة من حالة التربص التي تحاصرها: العالم مليان حروب و”تويتة” أقامت الدنيا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 12:04 ص

قالت الإعلامية ياسمين الخطيب، إنها قامت بإلغاء تعاقدها مع الشركة المسؤولة عن إدارة صفحات فيسبوك وتويتر وانستجرام الخاصة بها، كما أنها ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

‫وتابعت “ياسمين”، في بيان لها علي “فيس بوك”، قائلة: “لقد قد اتخذت قراري تحت ضغط من الأصدقاء، الذين يرون فيه رداً مُحرجاً لهؤلاء الذين يسبونني منذ الصباح، قياماً وقعوداً وعلى جنوبهم! بيد أني لم أكن مياله أبداً لإيذاء الأدمن، الذي أثار الأزمة وهو يحسب أنه يحسن صنعاً، خاصة وقد أثار عاصفة من الإيفيهات المُضحكة، التي يستحق عليها الشكر وليس العقاب، والحقيقة أني كتبت من فترة على فيسبوك (الألشة) الخاصة بشارع عباس العقاد، لكنه نقلها على تويتر، بعدما منحه لقب “عميد الأدب العربي”، الذي لُقِّب به الدكتور طه حسين”.‬

وأشارت “ياسمين”‫، أنها مندهشة من حالة التربص التي تحاصرها مشيره إلى أن “العالم يضج بأخبار الحروب والثورات والفن والرياضة، والدنيا قامت ولم تقعد بسبب تويتة لياسمين الخطيب، سُطر فيها أن العقاد عميد الأدب العربي (وهو لقب شرفي وليس منصب بالمناسبة)!‬”، ‫فجأة، هب كل هؤلاء الغيورين على الثقافة المصرية للدفاع عنها! بينما هجرت النساء المرايا وتفرغن للردح لي ثأراً لطه حسين!‬”.

تابع مواقعنا