الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعليم” تكشف حقيقة بحثها عن “ملك الكمياء” و”أسطورة الفيزياء”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 08:45 م

علق أحمد صابر، المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، على الأخبار المتداولة بشأن بحث الوزارة عن مراكز الدروس الخصوصية التابعة لـ”ملك الفيزياء، وأسطورة الكمياء”، بقوله: “أن تلك المواقع استخدمت الكلام بشكل خاطيء”.

 

وأضاف “صابر” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه شرح في مداخلة هاتفية، ما قامت به الوزراة بخصوص الحملات على الدروس الخصوصية، موضحًا أنها شددت خلال الفترة الحالية على المدارس للتأكد من حضور الطلاب وشرح المدرسين.

 

وشدد “صابر” خلال تلك التصريحات، أن المدرسة هي الأساس في العملية التعليمية وليست مراكز الدروس، متابعًا “نبحث عن ملك الكيمياء وأسطورة الفيزياء، وهناك مشاكل أيضًا في المدارس الخاصة الدولية”، وكان هذا على سبيل المثال مع انتشار اللافتات التي تحمل إعلانات بتلك المسميات وما شابه ليس إلا.

 

والجدير بالذكر أن عددًا من المواقع، تداولوا أخبار تفيد أن وزارة التربية والتعليم، تبحث عن ملك الفيزياء وأسطورة الكمياء، وهو ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم، شنت حملات على مراكز الدروس الخصوصية لضبط المراكز، الغير مصرح بها، بعد تكليفات الدكتور طارق شوقي، بوضع قانون جديد لتجريم الدروس الخصوصية، وإعادة دور المدرسة

تابع مواقعنا