الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس 3 موظفين بتهمة قتل طبيبة مستشفى المطرية بالخطأ

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 03:53 م

جددت محكمة جنح المطرية حبس 3 من موظفي مستشفي المطرية، والهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، على خلفية وفاة الطبيبة سارة أبو بكر منتصف شهر أكتوبر الجاري داخل حمام سكن الطبيبات في المستشفى، وسط تأكيدات عن وفاتها صعقا بالكهرباء داخل الحمام، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة فى القضية بحسب التقارير التى وردت أن الطبيبة توفت بسبب إهمال أدى إلى قتل خطأ، وأن النيابة وجهت إلى المتهمين تهمة القتل الخطأ، حيث ضمت قائمة المتهمين أخصائي مالي بالمستشفى، ومديرة عام بالإدارة الهندسية بالهيئة بمستشفى المطرية التعليمي، وموظف شؤون مقر المستشفى، وأحد الموظفين هارب.

وكان عضو مجلس نقابة الأطباء الدكتور حسين عبدالسلام محمد، قد تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، والدكتور محمد صفي الدين رئيس مستشفى المطرية التعليمي، واتهامهم بالتسبب في مقتل الطبيبة سارة أبو بكر.

أول تعليق من مدير مستشفى المطرية على وفاة الدكتورة سارة حرقا داخل حمام سكن الطبيبات

 

وفى وقت سابق نفى الدكتور محمد صفي الدين، مدير مستشفى المطرية العام، ما تداول حول وفاة الدكتورة سارة أبو بكر، والتي لقت مصرعها داخل سكن الأطباء بالمستشفى، مؤكدًا أنه لم يوجد ماس كهربي بالحمام وأن الوفاة طبيعية 100 %.

وأضاف “صفي الدين” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن حقيقة الواقعة كانت أن الدكتورة سارة كانت في زيارة ليلة أمس لصديقاتها في المستشفى وكانت تعمل بالمستشفى، وأنها ليست على ذمة المستشفى، مشيرًا إلى أنها حينما تأخرت أكملت اليوم مع صديقتها في مبيات المستشفى، وفي الصباح دخلت الحمام تأخذ “شاور” وتوفت في الحمام دون حدوث أي ماس كهربائي.

تابع مواقعنا