الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاد بيبو.. الخطيب يتحدث عن عبد الناصر والسادات (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 03:44 م

عندما تتحدث كرة القدم عن أعظم من لعب بها في مصر لن تستطيع أن تنطق بأسم غير ” بيبو” الذي يدعى محمود الخطيب فهو أشهر نجوم الساحرة المستديرة فى المحروسة الذى حير الخصوم، وأتعب المدافعين وأرهق الحراس وأزعج منامهم كان – وسيظل – علامة بارزة، ولا يمكن أن تنسى فى تاريخ الكرة المصرية والأفريقية والعربية.

تحدث محمود الخطيب رئيس الأهلي حاليًا، عن شخصيات تاريخية أثرت في القلعة الحمراء والوطن، ودائمًا ما يحب الشعب المصري رموزًا يخلدها تاريخيًا، ومنهم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وأنور السادات، وحسن شحاتة، ومختار التتش.

استكمل بيبو، بعد اعتزاله مسيرة النجاح والإنجازات مع النادي الأهلي، حيث تولى عددًا من المناصب الإدارية داخل القلعة الحمراء، يعد من أبرز و أنجح من عملوا في المجال الإداري  بعد اعتزال كرة القدم.

تولى الخطيب، تدريب المنتخب المصري مع فاروق جعفر نجم الزمالك فى منتصف التسعينيات لكنه اعتذر عن إكمال المهمة، وتدرج فى كل المناصب الإدارية،  ليشغل بعدها عضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء، ثم نائبًا للرئيس فى مجلس حسن حمدي، ثم خاض الانتخابات على مقعد الرئاسة، وفاز فيها ليرأس الأهلي لمدة 4 سنوات لتحقيق المزيد من الفوز و الانتصارات.

تابع مواقعنا