الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل: نوزع استمارات على المواطنين لتقييم الخدمة ومعرفة رضائهم عنها

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 31/أكتوبر/2018 - 11:53 ص

قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إن الوزارة لديها خطة زمنية واضحة لتطوير السكك الحديدية، مشيرًا إلى أن الخطة طويلة الأجل تتضمن تطوير وتأسيس البنية الأساسية للسكك الحديدية في كافة أرجاء مصر.

وأضاف عرفات في مداخلة له عبر قناة “أكسترا نيوز”، أن البنية الأساسية للسكك الحديدية من أهم المشروعات التي تعمل عليها الوزارة بشكل كبير، ملمحًا إلى أن الوزارة تعمل أيضًا على تحديث نظم الإشارات والمزلقانات.

وألمح إلى أن هناك محاولات لتقليل زمن التقاطر من خلال زيادة القطارات لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، مضيفًا أن الوزارة توزع استمارات تقييم علي المواطنين لقياس مدي رضائهم عن الخدمة المقدمة.

يُذكر إن وزارة النقل قالت في بيان لها، إن الدكتور هشام عرفات، قد قام بجولة تفقدية مفاجئة لمحطة الجيزة للسكك الحديدية ومترو الأنفاق لمتابعة عمليات التشغيل والخدمة المقدمة لجمهور الركاب، والتقى بعدد من الركاب للأستماع إليهم حول الخدمة المقدمة إليهم.

وتفقد عرفات خلال جولته، أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر، واطمئن على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التى تكفل تسهيل وتيسير سفر الركاب، كما تفقد عدد من القطارات بالمحطة، من بينهم قطار 2014 القاهرة أسوان وقطار 976 القاهرة الأقصر.

تابع مواقعنا