كيت ميدلتون تكشف عن درس تعّلمه لأطفالها: “الأحضان مهمة جداً لهم” (صور)

كشفت كيت ميدلتون عن درس جميل، تعّلمه لأطفالها، وهى تحيي الجمهور في حفل رسمي اليوم، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

حضرت دوقة كامبردج، إلى مركز باسيلدون الرياضي، لزيارة برنامج تابع لمؤسسة “رويال”، حيث يوفر أنشطة رياضية للأشخاص الذين يعانون من صعوبات في التعلم، ومشاكل صحية عقلية،  والإعاقات الجسدية.

واستقبلت جانيت إيمري، إحدى المعجبات، “كيت ميدلتون”، زوجة الأمير ويليام، التي بمجرد رؤيتها  ذهبت لتعانق الدوقة، فيما رحبت بها كيت، وقالت لها أن الأحضان مهم جدًا، هذا ما أقوله لأطفالي.

والتقطت كاميرات المصورين، فى وقت سابق، صورًا لكيت وأطفالها فى مهمة رسمية، على الرغم من أنه يجب أن تتعامل برسمية، جاءت الصور لتقول العكس، فهي وسط أطفالها جورج، وشارلوت، وهى تحتضنهم، وهم يمرحون معها.

وتقول الدكتورة فيريتاس، من الكلية الأمريكية لأطباء الأطفال، إن العناق يمكن أن يساعد الأطفال بطرق عديدة، ولكنه يساعد في المقام الأول فى الحماية من الضغط والإجهاد.

وأكدت أن الحضن، له دور هام فى تقليل مستويات هرمون التوتر الكورتيزول، والذي يمكن أن يساعد الأشخاص على التهدئة عندما يشعرون بالقلق.

وهذا بدوره يمكن أن يحسن الصحة البدنية،لأن التوتر الشديد قد يشكل خطرًا على نظام المناعة لديك وصحتك بشكل عام.

وكان كيت ميدلتون، قد اختفت عن الأنظار فترة، نظرًا لإجازة الأمومة التى أخذتها، بعد ولادة الطفل الثالث، وهو الأمير لويس، وعندما عادت ظهرت الملكة المستقبلية، وهى تعانق الأطفال فى زياراتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق