الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا: أخفيت المرض عن والدتى وأصدقاء حقيقيين ظهروا بالكليب (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/نوفمبر/2018 - 10:39 م

قالت الفنانة إليسا، إنها أجرت اختبار لعينة من الغدد، وظهرت نسبة الخطر بسيطة واحتاجت علاج إشعاعي بدلا من الكيماوي، مؤكدة أنها جعلت والدتها تشاهد الكليب قبل نزوله بيوم واحد.، وعندما أجرت العملية كانت تكدب عليها، وتقول لها أنها موجودة فى مصر مع صديقتها انجيلا، قائلة:”ما كنتش حابة أني اصدمها بالخبر غير بعد نجاح العملية”.

أصدقاء إليسا خلال الفيديو كليب

وأضافت “إليسا”، خلال حوارها ببرنامج “معكم”، تقديم منى الشاذلي، عندما اكتشفت مرضي واحدة مقربة مني أخبرتنى انها مصابة به منذ سنة ولم تجرى فحص سرطان الثدي، وعندما اجرت الفحص وجدت أن المرض عندها من الدرجة الثالثة، وهو ما يجعنى لعمل الكليب كنوع من التوعية.  

أصدقاء إليسا

وأشارت “إليسا”، إلى أن هناك صحفي كان يريد عمل انترفيو وقت حفلة راس السنة فرفضت وأخبرنى بأننى عصبية للغاية، ووقتها كنت مجهدة  رغم أنني أقدر عملهم، ومجيئهم من أماكن بعيدة، كما أن بعض أصدقائى الأعزاء ظهروا فى الكليب بعد إقناعهم.

إليسا: “كنت بحضر ذا فويس وأنا واخدة العلاج الإشعاعى وبدور على فساتين مقفولة”

وفى وقت سابق نشرت الفنانة إليسا، عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى أول صورة لها بعد خبر إصابتها بسرطان الثدي، وقبل دقائق من بداية حفلتها الغنائية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

فيما دشن عدد كبير من جمهور إليسا، هاشتاج على موقع التدوينات القصيرة تويتر للمطالبة بحمل وردة باللون الزهري في حفلها المرتقب الليلة بالعاصمة اللبنانية بيروت، ضمن فعاليات أعياد بيروت.

تابع مواقعنا