الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا: “كنت بحضر ذا فويس وأنا واخدة العلاج الإشعاعى وبدور على فساتين مقفولة”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/نوفمبر/2018 - 10:09 م

 قالت الفنانة إليسا، إنها من منطقة في بيروت تشبه منطقة الصعيد في مصر من حيث التمسك بالعادات والتقاليد، مؤكدة أنها مرت بمرحلة صعبة نفسيا، وأنتجت اغنية “الى كل اللي بيحبوني” بعد ثلاثة أسابيع من اجراء العملية.

وأضافت “إليسا”، خلال حوارها ببرنامج “معكم”، تقديم منى الشاذلى، لم أعرف والدتى باصابتي بالمرض حتى لا تحزن كثيراً، واكتفيت بأني عرفت أشقائى بطبيعة المرض، قائلة:”كنت بسحب حلقات برنامج “ذافويس” وأنا بتلقى العلاج الإشعاعي”.

وأشارت “إليسا”، أن لها صديقة مصرية تدعى انجيلا السيسي، وشقيقها كميل هما من أوائل الذين  عرفوا باصابتها بالمرض، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج لها صدمها بخبر إصابتها وزعلت جدا من طريقة تبليغها رغم أنه أكد لها أن الموضوع مَش خطر وفِي بدايته.

وتابعت “إليسا”، أجريت العملية في لبنان لأني بؤمن بالأطباء اللبنانيين، وكانت أحتاج للدعم ممن حولى وكذلك وجودهم بجانبى، مؤكدة أن نسبة 90% الشفاء بيتم اذا حصل الكشف المبكر عن سرطان الثدي، قائلة:” العلاج الإشعاعي بيسبب نوع من الحروق وفِي حلقات “ذا فويس” اللي صورتها وأنا بتلقى العلاج كنت بدور على فساتين مقفولة عشان مايبانش تأثير العلاج الحارق”.

إليسا: كليب مرضى جعل النساء يجرين كشف مبكر عن سرطان الثدى

 

وفى وقت سابق نشرت الفنانة إليسا، عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى أول صورة لها بعد خبر إصابتها بسرطان الثدي، وقبل دقائق من بداية حفلتها الغنائية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

فيما دشن عدد كبير من جمهور إليسا، هاشتاج على موقع التدوينات القصيرة تويتر للمطالبة بحمل وردة باللون الزهري في حفلها المرتقب الليلة بالعاصمة اللبنانية بيروت، ضمن فعاليات أعياد بيروت.

 

تابع مواقعنا