الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على ابنة خيرت الشاطر وزوجها من منزلهما

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/نوفمبر/2018 - 01:55 ص

ألقت الأجهزة الأمنيّة القبض على عائشة ابنة خيرت الشاطر، نائب المرشد العام السابق لجماعة الإخوان، وزوجها من منزلهما، بحسب ما كتبه زوجها أيمن عبد الغني على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وحتى الآن لم يصدر بيان رسمي أو تعليق من مصدر أمني مسئول حول الواقعة.

وكانت النيابة العامة استمعت العام الماضى لأقوال محمد صالح الحديدى، فى البلاغ الجديد المقدم منه يتهم زوجته ابنة خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان، بتزويرعنوان محل سكنه من مدينة نصر إلى حلوان، للحصول على حكم غيابى بالخلع.

وكان الحديدى تقدم ببلاغ ضد زوجته، موجها لها عدة اتهامات بالتزوير والهروب من المنزل وغيرها، وذلك بعد اكتشاف الواقعة لدى عودته من سفرة بألمانيا فى رحلة عمل.

البداية عندما تقدمت “دينا على” المحامية وكيلا عن محمد صالح الحديدى نجل الإخوانى صالح الحديدى، ببلاغ لنيابة حلوان الجزئية، برئاسة المستشار إسلام سرور، يتهم زوجته عائشة خيرت الشاطر، بالتزوير فى محرر رسمى، وتغيير عنوان محل سكنه، للحصول على حكم غيابى بالخلع.

وأكد “الحديدى” فى بلاغه، أن زوجته “عائشة” استغلت وجوده فى رحلة عمل بألمانيا، وهربت مع شخص غريب إلى مسكن بمنطقة المعصرة –على حد قوله- ورفعت دعوى خلع ضده دون علمه.

وأشار إلى أنها أقامت الدعوى مستغلة عنوانها الجديد بتقسيم النصر بالمعصرة، فكان يتم إعلانه على هذا العنوان، فلم يحضر، وصدر الحكم لصالحها بالخلع، حيث قضت المحكمة بالخلع لعدم حضوره، وفور عودته للبلاد وبعد فترة بحث طويلة عنها علم بالواقعة.

وأثبتت التحريات أن زوج عائشة لديه العديد من العقارات والمنقولات كان قد كتبها باسمها قبل سفرة إلى الخارج، وأنه كان دائم الخلاف معها، ومع أسرتها بسبب مواقفهم السياسية، الأمرالذى دفعها لطلب الخلع.

تابع مواقعنا