الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحكمة تُجدد حبس الفتاة صاحبة واقعة التحرش بقرد في المنصورة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 01/نوفمبر/2018 - 02:23 م

جدد قاضى المعارضات بمحكمة أجا، اليوم الخميس، حبس الفتاة صاحبة فيديو التحرش بالقرد، 15 يوما على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة فى القضية، لاتهامها التحريض على الفسق، ونشر مواد إباحية على الفيس بوك.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بالدقهلية، مع الفتاة صاحبة واقعة التحرش بالقرد، وملامسة أجزاء حساسة بجسمه، ونشر فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعى، أن الفتاة قامت بتلك الواقعة على سبيل الهزار مع أصدقائها، ولم تكن على علم بأن أحدهم يقوم يتصوير مقطع فيديو لها.

وخلال التحقيقات، قالت المتهمة صاحبة الـ25 عامًا، أنها كانت في “خروجة” مع بعض أصدقائها، وحينما رأت القرد معلق أمام إحدى محلات بيع الحيوانات الأليفة، بدأت أن تداعبه عل سبيل الهزار مع أصدقائها، فلمست عضوه، وفوجئت بتفاعل الحيوان مع التلامس.

وأضافت الفتاة: “حد من صحابي اللي كانوا معايا صوروا مقطع فيديو، دون علمي”، متابعًة: “كل الأمر كان على سبيل الهزار ولا أعلم كيف انتشر مقطع الفيديو رغم إنه كان على تليفون أحد أصدقائي”.

ننشر اعترافات الفتاة صاحبة واقعة التحرش بقرد في المنصورة (صور)

 

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تداولوا مقطع فيديو لسيدة، تحاول ملامسة أجزاء حساسة لـ “قرد” بأحد المحلات العامة، لتثير غرائزه، وتبين أنها من قرية تتبع مركز أجا بالدقهلية.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود معلومات لضباط قسم حماية الآداب العامة بالمديرية تفيد انتشار مقطع فيديو لإحدى السيدات “يفيد بما سبق ذكره”، أمام أحد المحلات.

وبعد ضبط الفتاة، والاستماع لأقوالها، أمر وكيل أول النائب العام بالمنصورة، محمد ثابت، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا