الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز الإعلان العاشر.. 10000 آلاف كراسة حصيلة اليوم الأول

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 01/نوفمبر/2018 - 10:56 ص

شهدت مكاتب البريد المختلفة في مصر، إقبالًا كبيرًا لسحب كراسة الشروط لحجز وحدة سكنية بالإعلان العاشر للإسكان الإجتماعي.

وبلغت مبيعات كراسات الشروط حولي 10000 كراسة في الساعات الأولى من طرحها بمكاتب البريد في مختلف بقاع الجمهورية، لحجز وحدات سكنية بمدن أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، بدر، العاشر من رمضان، العبور الجديدة، المنيا الجديدة، السادات، الغردقة.

وكان الصندوق الإجتماعي للإسكان قد أعلن عن بدء طرح كراسات شروط حجز الإعلان العاشر للإسكان الإجتماعي، وحدد عدة شروط العامة للحجز، من بينها أنه لا يحق للمتقدم أو الأسرة  التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المدن الجديدة والمحافظات في الإعلان الواحد، وأن يقر المتقدم أنه لم يسبق التخصيص له أو الأسرة وحدة سكنية أيًا كان نوعها سواء كانت في حيازته أو تنازل عنها للغير أو حصل عليها بالتنازل من الغير.

ويتم شراء كراسة الشروط بالرقم القومي الشخصي، ويُطلب من المُتقدم رقم هاتفه المحمول المُسجل بإسمه والذي من خلاله يمكنه متابعة فرصته للحصول على الشقة وموعد إستلامها.

كما يتم سداد مقدم جدية حجز الوحدة السكنية، ثم تسجيل بيانات الحجز، ورفع الاستمارة الواردة بكراسة الشروط على الموقع الإلكترونى للصندوق الإجتماعي للإسكان خلال الفترة من 7 نوفمبر حتى 14 نوفمبر، للمواطنين من ذوى الاحتياجات الخاصة فقط، ومن 15 نوفمبر حتى 15 ديسمبر، لجميع المواطنين متضمنين ذوى الاحتياجات الخاصة.

ويتضمن المشروع وحدات نظام 3 غرف وصالة بمساحة تصل إلى 90 م2، ووحدات نظام غرفتين وصالة بمساحة تصل إلى 75 م2، في 8 مدن جديدة هى أكتوبر الجديدة –حدائق أكتوبر– بدر– العاشر من رمضان – العبور الجديدة –المنيا الجديدة – السادات–الغردقة.

تابع مواقعنا