الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عادل إمام طبيب نفسي لرئيس جمهورية فى رمضان (خاص)

القاهرة 24
فن
الخميس 01/نوفمبر/2018 - 08:11 م

من المتعارف عليه أن الزعيم عادل إمام عكس غيره من النجوم في مسألة التحضيرات لمسلسل رمضان، حيث من المتعارف عليه أن الزعيم يبدأ تحضيرات مسلسله في وقت مُبكر قبل أن تبدأ السنة الجديدة، لكن هذا العام لم يرى حتى الأن أي تحضيرات للمسلسل، حتى خرجت بعض التقارير الصحفية ترجح عدم دخوله السباق القادم.

لكن علم “القاهرة 24″، أن الزعيم عادل إمام بالفعل قد بدأ التحضيرات الأولية لمسلسله القادم، والذي يخوض به السباق الرمضاني من خلال شركة “ماجنوم” التي يملكها نجله المُخرج رامي إمام ورجل الأعمال هشام تحسين، والذي قد خاض معهم السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “عوالم خفية” والذي حقق من خلاله نجاح كبير.

ونكشف لكم الشخصية التي من المقرر أن يقدمها الزعيم خلال رمضان المُقبل، من خلال إحدى السيناريوهات التي استقر عليها بشكل نهائي، وهي الشخصية التي من المُرجح أن تُثير العديد من التساؤلات والبلبلة، حيث يلعب الزعيم شخصية طبيب نفسي لرئيس جمهورية.

كما علمنا أن الزعيم أعتمد على نفس ورشة كتابة مسلسل “عوالم خفية”، التي حقق معهم نجاحًا كبيرًا العام الماضي، وكانوا سببًا في تغير جلد الزعيم في الدراما التلفزيونية، تِلك الورشة التي يشرف عليها السيناريست أمين جمال بمعاونة كل من محمود حمدان ومحمد محرز.

تابع مواقعنا