• بحث عن
  • أفريقيا يا أهلي(7).. قبل موقعة الترجي أزارو “هايص” والخنيسي “لايص”

    جماهير الأهلي تنتظر من لاعبى فريقهم  تحقيق الحلم الأفريقي و التتويج بالبطولة التاسعة، حيث يسدل الستار اليوم “الجمعة”عن لقاء العمالقة على لقب الأميرة السمراء بين الأهلي المارد الأحمر للقارة الأفريقية و نظيره الترجي عملاق تونس في ذهاب دوري أبطال أفريقيا على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    يتفوق الأهلي على الترجي بالأرقام على ضوء نتائج المواجهات التي جمعت الفريقين من قبل، حيث التقى الأهلي مع الترجي في 18 مباراة بمختلف البطولات الإفريقية، وحقق الأحمر خلالها 7 انتصارات وتلقى 3 خسائر، فيما سيطر التعادل على 8 مناسبات.

    وأحرز الأهلى في شباك الترجي التونسي 21 هدفا مقابل 15 هدفا للترجي استقبلتها الشباك الحمراء، في البطولات الإفريقية.

    يستعرض“القاهرة24” المواجهة بين هجوم الأهلي والترجي.

    وليد أزارو

    شارك وليد أزارو، مهاجم الأهلي خلال البطولة الأفريقية خلال هذا الموسم، في 10 مباريات حيث أحرز فيهم 6 أهداف وصنع هدفين.

    سجل أزارو، هدفين في كمبالا سيتي بالجولة السادسة من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، وانتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر4-3.

    يعتبر أزارو، من مهاجمين الفريق المؤثرين الذين يعتمد عليهم النادي الأهلي بشكل كبير، حيث تألق مع المارد الأحمر وتصدر هدافي الدوري المصري في الموسم الماضي.

    طه ياسين الخنيسى

    شارك الخنيسي، مهاجم الترجي التونسي خلال البطولة الأفريقية خلال هذا الموسم، في 11 مباراة لم يحرز فيهم أي أهداف.

    يعتبر الخنيسي، من أهم مهاجمي الترجي التونسي ومن أبرز وأهم اللاعبين في منتخب تونس نظرًا لإمكانياتة الفنية والبدنية التي يتمتع بها، أحرز الخنيسي، هدفين في شباك إكرامي في مباريات الترجي والأهلي ،في دور ربع النهائي من بطولة أفريقيا.

    ولكن تراجع مستوى الخنيسي خلال المباريات الأخيرة لفريقه سواء في بطولة الدوري التونسي أو في دوري البطولة الأفريقية، حيث لم يحرز أي أهداف في 11 مباراة خاضها مع الفريق التونسي بالبطولة الأفريقية.

    يمتلك الترجي التونسي ثلاثي خط هجوم من أهم نقاط القوة ومنهم الخنيسي، ونجح الترجي التونسي في إحراز 22 هدفًا في البطولة الحالية.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق