• بحث عن
  • الأهلي يضرب الترجي بالثلاثة ويقترب خطوة من التتويج بالأميرة السمراء(فيديو)

    حقق الأهلي فوزًا غاليا على نظيره الترجي التونسي  بـ3 أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين فى ذهاب نهائى دورى الأبطال الأفريقى، باستاد برج العرب في المباراة.

    وبهذة النتيجة يقطع الأهلي خطوة كبيرة للتويج بلقب البطولة الأفريقية وينتظر يوم الجمعة المقبل ليواجه الترجي التونسي في ستاد رادس بتونس في مباراة الإياب.

    الشوط الأول

    بدء اللقاء بحماس شديد بين لاعبي الفريقين وحاول الأهلي تسجيل هدف مبكر وبعد مرور 3 دقائق تعرض وليد سليمان وخليل شمام لاعبا الفريقين للإصابة وتوقفت المباراة قليلاً لحين علاج الثنائي.

    وأشهر الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف بطاقة صفراء لشمس الدين  الذوادي لعرقلة وليد أزارو .

    ولعب وليد سليمان ضربة حرة مباشرة لكن الدفاع التونسي تصدى للكرة ،  وأجرى كارتيرون المدير الفني للأهلي تغيير اضطراري حيث شارك محمد هاني بدلاغً من أحمد فتحي للأصابة في الدقيقة 22.

    وفي الدقيقة 33 تعرض وليد آزارو مهاجم الأهلي  للإصابة في منطقة جزاء الترجي وأحتسب الحكم الجزائري مهدي عبيد ضربة جزاء قبل أن يتم اللجوء لتقنية “الفار” ، وتم أحتسابها ضربة جزاء وسجل منها وليد سليمان هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 34.

    وحاول الأهلي تعزيز التقدم بهدف ثاني ولكن أنقذ معز بن شريفية حارس الترجى التونسى مرماه من تسديدة أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى الذى كاد إن يحول الكرة فى الشباك.

    ويتبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب وينتهى لشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف دون رد.

    الشوط الثاني

    يضغط الأهلي لتسجيل هدف ثاني وبالفعل يتقدم المارد الأحمر بالهدف الثاني على الترجي التونسي، عن طريق لاعبه عمرو السولية من خلال تحويل الكرة العرضية من زميله وليد سليمان، إلى شباك معز بن شريفية حارس مرمى الفريق التونسي في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

    يحاول الترجي التونسي تعديل النتيجة أمام النادي الأهلي بتسجيل الهدف الأول،في اللقاء وبالفعل يسجل الهدف الأول له عن طريق لاعبه يوسف البلايلي من خلال ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء الجزائري مهدي عبيد في الدقيقة 64 من عمر المباراة كاد أن يتصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعد تنفيذ من يوسف البلايلي بهدوء شديد مرت الكرة زاحفة على يمين الشناوي ومرت من أسفل يده.

    في الدقيقة 75 يحتيب حكم اللقاء ضربة جزاء للأهلي يسجل منها وليد سليمان الهدف الثالث لفريقه و الثاني له في المباراة لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بـ3 أهداف مقابل هدف

    وينتهى اللقاء بفوز الأهلي لينتظر مباراة الإياب يوم الجمعة المقبل.

     

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق