• بحث عن
  • مدرب الترجي: جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي صاحب الخبرات الأفريقية

    جماهير الأهلي تنتظر من لاعبى فريقهم  تحقيق الحلم الأفريقي و التتويج بالبطولة التاسعة، حيث يسدل الستار اليوم “الجمعة”عن لقاء العمالقة على لقب الأميرة السمراء بين الأهلي المارد الأحمر للقارة الأفريقية و نظيره الترجي عملاق تونس في ذهاب دوري أبطال أفريقيا على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    أكد مجدي تراوي مدرب فريق الترجي التونسي، أن مباراة الأهلي صعبة جدا نظرا لخبرة لاعبي الفريق الأحمر الأفريقية، ولكن فريقه جاهز لتحقيق نتيجة إيجابية.

    أضاف مدرب الترجي في تصريحات لقناة النادي الأهلي، أنه طالب لاعبيه بالتركيز طوال الـ90 دقيقة خاصة أن الأهلي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات التي تستطيع تغير النتيجة في أى وقت من المباراة.

    عن غياب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للأهلي و النيجيري جونيور أجايى قال: ” نحن أيضا لدينا غيابات مؤثرة ولكننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي صاحب الخبرات الكبيرة الأفريقية والذي حصل على 8 بطولات قارية”.

    يتفوق الأهلي على الترجي بالأرقام على ضوء نتائج المواجهات التي جمعت الفريقين من قبل، حيث التقى الأهلي مع الترجي في 18 مباراة بمختلف البطولات الإفريقية، وحقق الأحمر خلالها 7 انتصارات وتلقى 3 خسائر، فيما سيطر التعادل على 8 مناسبات.

    وأحرز الأهلى في شباك الترجي التونسي 21 هدفا مقابل 15 هدفا للترجي استقبلتها الشباك الحمراء، في البطولات الإفريقية.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق