الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجونة يستضيف إنبي في مواجهة صعبةوالإنتاج يبحث عن الصدارة أمام سموحة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 11:11 ص

يواجه نادي الجونة منافسه إنبي اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، على استاد الجونة في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري.

تعادل الجونة مع النجوم سلبيًا في الجولة الماضية، بينما تعادل إنبي والداخلية بهدف لكل منهما، في الاسبوع الحادي عشر من الدوري المصري.

يحتل الجونة بقيادة هشام زكريا المركز السابع برصيد 14 نقطة، ويقدم الفريق مستوي مميز هذا الموسم، يسعى من خلاله للفوز والوصول إلي النقطة 17 للمنافسة على المربع الذهبي، بينما يرغب إنبي بقيادة خالد متولي في تحقيق الفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الـ11 برصيد 12 نقطة.

أقيمت المواجهة الأخيرة بين الجونة وإنبي في 25 يونيو 2015، على ستاد السويس الجديد، في الدوري المصري الاسبوع ال36، وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

كما يواجه الإنتاج الحربي نادي سموحة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا، على استاد السلام في بطولة الدوري المصري.

تعادل الإنتاج الحربي مع طلائع الجيش تعادل سلبي، بينما تعادل نادي سموحة مع حرس الحدود تعادل إيجابي 1-1، في الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري.

في حالة فوز الإنتاج يرتفع رصيدة إلى 21 نقطة وبذلك يحتل الإنتاج المركز الأول، بينما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 17 في الإسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري المصري.

تابع مواقعنا