الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يواجه الاتحاد في الاختبار الأول لحسام حسن

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 02/نوفمبر/2018 - 01:00 م

يستضيف فريق الكرة بنادي بيراميدز اليوم الجمعة نظيره الاتحاد السكندرى، على استاد الدفاع الجوى فى تمام الخامسة والنصف عصرًا، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز.

تلقى بيراميدز هزيمته الأولى فى هذا الموسم أمام الإسماعيلي، فى الجولة الماضية بهدفين دون مقابل، بينما تعادل الاتحاد في مباراته السابق بالدوري مع بتروجت بهدف لكل فريق، لكنه سقط أمام الزمالك في كأس زايد بهدف نظيف، لذلك يسعى الفريقان للعودة إلى سكة الانتصارات بداية من مباراة اليوم.

يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 16 نقطة من 9 مباريات، وسجل لاعبوه 13 هدف بينما استقبل الفريق 10 أهداف، ومازال لديه مباراتين مؤجلتين، ويسعى بداية من لقاء اليوم للعودة للمربع الذهبي والمنافسة على الدوري، بقيادة المدير الفني الجديد حسام حسن وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة، حيث تعاقد بيراميدز مع التوأم منذ عدة أيام، خلفًا للأرجنتيني ريكاردو لافولبي وجهازه المعاون، عقب التعثر أمام الدراويش.

يحتل الاتحاد السكندرى المركز السادس برصيد 15 نقطة خلف بيراميدز، ولكنه خاض 11 مباراة ويمتلك هجومًا قويًا سجل 16 هدف، لكنه يعاني على الصعيد الدفاعي حيث استقبلت شباكه 20 هدف، ويسعى حلمي طولان لمواصلة النتائج الإيجابية مع الفريق بالدوري منذ توليه المسئولية خلفًا للمدرب السابق محمد عمر.

يبحث حسام حسن المدير الفنى لبيراميدز عن الحصول على الثلاث نقط، في ظهوره الأول مع الفريق لإعادته إلى سكة الانتصارات وكسب ثقة إدارة النادي، وكان حسام قد استبعد الخماسي : حمادة طلبة، إسلام صيام، عمر الميداني، مهند لاشين، أحمد دعدور من قائمة الفريق، للمباراة ويعتبر البرازيلي كينو أبرز أسلحة الفريق التي سيعتمد عليها المدير الفني فهو هداف الفريق في الدوري برصيد 5 أهداف.

يغيب عن الاتحاد السكندري في الجانب الآخر بعض اللاعبين أبرزهم محمد ناصف للإصابة، بينما استبعد حلمي طولان الثنائي محمد عادل ورمزي خالد لأسباب فنية، ويعتمد المدرب صاحب الخبرات على الثلاثي الهجومي خالد قمر وسيسيه وبناهيني لتحقيق الفوز، حيث يعتبر الثلاثي أخطر أسلحة زعيم الثغر في لقاء اليوم.

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مهمة إدارة اللقاء إلي الحكم الدولي جهاد جريشة، بمعاونة من تحسين أبوالسادات ومحمود عبد السميع، ومحمد نهاد حكماً رابعاً.

تابع مواقعنا