• بحث عن
  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين ليفربول وأرسنال

    انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق ليفربول وأرسنال بدون أهداف في الجولة الـ11، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    بدأ الشوط الأول بتبادل السيطرة على منطقة وسط الملعب بين الفريقين وشكل ليفربول خطورة على مرمى “لينو” حارس أرسنال الإنجليزي ولكن دون تسجيل أهداف.

    دخل سريعا ليفربول في المباراة هجوميًا وظهر الاعتماد على سرعة محمد صلاح لكن لم يتمكن الفريق من تهديد مرمى لينو بشكل مباشر، لكن تواجدهم في منطقة الجزاء حمل الكثير من ملامح الخطورة لولا الانهاء غير الجيد للكرة على مستوى صناعة اللعب.

    حرم حكم المباراة، السنغالي “ساديو ماني” لاعب فريق ليفربول من الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 17 من المباراة بعد أن أحتسبه “تسلل”  حيث رفع المساعد رايته محتسبًا  الهدف “تسلل” على اللاعب السنغالي.

    حاول أرسنال إستعادة خطوطه وترتيب أوراقه وحاول على مرمى “أليسون” ولكن دون جدوى، حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

    يأمل ليفربول في تحقيق الفوز من أجل مواصلة تصدر جدول الترتيب بالتساوي مع حامل اللقب مانشستر سيتي، وفي الجانب الآخر يأمل أرسنال في استمرار سلسلة اللا هزيمة التي بدأت من الجولة الثالثة في الدوري.

    ويشارك محمد صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول ويشاركه في الخط الأمام ساديو مانى، بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي فيرمينو، ومن الخلف يأتي جيمس ميلنر، فيما يغيب المدافع الكرواتي لوفرين.

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق