• بحث عن
  • ننشر صورة تجمع 6 شهداء من أسرة واحدة راحوا ضحية حادث المنيا الإرهابي

    خيم الحزن على مصر، مساء أمس، خاصة أهالي المنيا، التى فقدت عدد من الشهداء، بسبب الحادث الإرهابي الغشيم الذي استهدف مواطنين أقباط يقلون أتوبيس متجه إلى دير الأنبا صموئيل.

    وتداول مقربون من الأسرة التى فقدت 6 أشخاص من أعضائها صورة لهم، قبل الحادث الإرهابي، حيث كانوا مستقلين لميكروباص وتم الهجوم عليهم في الطريق المؤدي إلى دير الأنبا صموئيل المعترف، بحسب ما أعلنه القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وهم:

    1- الشهيد كمال يوسف شحاتة

    2- الشهيد رضا يوسف شحاتة

    3- الشهيد نادي يوسف شحاتة

    4- الشهيد بيشوي رضا يوسف شحاتة

    5- الشهيدة ماريا كمال يوسف شحاتة

    6- الشهيدة بوسي ميلاد يوسف شحاتة

    كما أعلن القس بولس حليم أن عدد ما استشهادوا بالحادث قد وصل إلى  7 أقباط، من ضحايا حادث إطلاق النار على ثلاثة حافلات بجوار دير الأنبا صموئيل المعترف بالمنيا.

    وأقامت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، القداس الإلهي، منذ قليل، للصلاة على جثامين ضحايا الحادث الإرهابي، فى كنيسة الأمير تادرس بالمنيا، حيث ترأس الصلاة الأنبا مكاريوس أسقف عام المنيا وأبو قرقاص، بمشاركة الأنبا أغاثون أسقف مغاغة والعدوة، والأنبا إرميا الأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، وعدد من الكهنة.

    وكانت قد تعرضت 3 حافلات تقل أقباطًا لدير الأنبا صموئيل بالمنيا، مساء الجمعة، لإطلاق نار أسفر عن سقوط 7 شهداء و20 من المصابين.

     

    الوسوم
    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق